زواج سوداناس

بالفيديو : تعرّف على ترتيب أقوى الجيوش العالمية لعام 2016



شارك الموضوع :

حافظت الولايات المتحدة الأمريكية على المركز الاول، ضمن ترتيب أقوى الجيوش العالمية لعام 2016، وهذا أمرٌ طبيعيّ كونها اقوى دولة في العالم،وذلك راجع الى العمل الكبير الذي تقوم به الحكومة الامريكية من اجل تطوير الجيش.

أما في المركز الثاني فجاءت روسيا، التي تأسس جيشها بعد تفكك الاتحاد السوفيتي باكثر من مليون جندي من القوات المسلحة الروسية، ويبلغ عدد القوات الاحتياطية للجيش الروسي الى اكثر من مليون فرد.

الصين حلّت ثالثاً في الترتيب، حيث يمثل الجيش الصيني أكبر قوة عسكرية برية في العالم بعدد من القوات يصل إلى 1.6 مليون جندي.

الجيش الهندي صاحب المركز الرابع في العالم، هو ومن القوات العسكرية الأكبر في العالم بأكثر من 1.32 مليون مجند و2 مليون من القوات الاحتياطية وذلك شيء طبيعي كون ان سكان الهند يصل الى اكثر من مليار نسمة.

خامساً، حلّ الجيش الفرنسي، فبسبب التهديدات الاخيرة التي تعرضت لها دولة فرنسا فإن الهدف الرئيس للحكومة الفرنسية هو الدفاع عن التراب الوطني وحماية المصالح الفرنسية في الخارج والحفاظ على استقرار الدولة.

أما في المركز السادس فجاء الجيش البريطاني، الذي يعتبر من الجيوش الاقوى في العالم، وقد أخذ في التطور بشكل ملحوظ منذ الحربين العالميتين.

ومن الطبيعي وجود دولة اليابان في الدول المتقدمة من جميع النواحي منها الناحية العسكرية، وذلك راجع الى التكنولوجيا المتقدمة التي تستخدم من اجل تطوير القوات العسكرية وجعلها اكثر قوة، ما جعلها تحتلّ المركز السابع.

في السنوات الاخيرة تعرضت تركيا الى الكثير من التهديدات الخارجية التى جعلتها تقوم بالعمل على تطوير جيوشها تحسبا لأي طارئ وقد نجحت في ذلك بشكل مذهل جداً، واحتل جيشها المركز الثامن ضمن ترتيب أقوى الجيوش العالمية لعام 2016.

المركز التاسع، كان من نصيب ألمانيا، التي يعرف عنها انها أقوى دولة في الاتحاد الاوروبي وصاحبة احد اقوى الجيوش في العالم طوال العام،حيث تشارك القوات المسلحة الألمانية من العديد من المناورات العسكرية التدريبية وذلك من اجل رفع مستوى الإستعداد القتالي وكفاءة القوات.

أخيراً في المركز العاشر والأخير لترتيب أقوى الجيوش العالمية لعام 2016، جاء الجيش الإيطاليّ، فعلى الرّغم من هذا المركز المتأخر ضمن الدول السابقة، إلا أنّ إيطاليا تقدمت بشكل ملحوظ في الترتيب العالمي على عكس العام الفائت ويرجع ذلك الى العمل المذهل الذي تقوم به يوما بعد يوم من اجل التقدم نحو الامام وبمعدات عسكرية متطورة جداً.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الجيش السوداني اقوي جيوش الارض

        الجيش السوداني اقوي جيوش الارض

        ادخل عشره مقاتلين من 1\ امريكا 2\ مصر 3\ السودان

        الي غابه مظلمه موحله ف الطين مظلمه موحشه فيها كل الحشرات و القاذورات و المفترسات

        و اعطي اوامر بالقتال

        حرم و شم الدم تاني يوم لا يجدو لا مصريين لا امريكان لا اسود لا نمور

        عشان كده جدولهم ده و الفزاعه البخوفو بيها اهل الارض دي ما بتقسم معانا
        و السواي ما حداث

        و الجيش ما طيران الجيش ميدان

        الله اكبر

        60 عام و الجيش السوداني لم يهزم و لله الحمد

        الجيش السوداني العربي الافريقي المسلم بحول الله محرر الارض من الظلم و لو طال او قصر الزمن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *