زواج سوداناس

الصادق المهدي: مبارك الفاضل خارج الحزب ومستخدم من قبل الحكومة



شارك الموضوع :

قال الصادق المهدي، رئيس حزب الأمة القومي، إن مبارك الفاضل، ليس عضوا في حزب الأمة. وعلق المهدي في حوار أجرته معه (اليوم التالي) بالقاهرة على لقاء الفاضل بمساعد الرئيس مؤخراً وتأييده للحوار الوطني، بقوله: “صحيح هو ود المهدي لكن ما حزب أمة وكل ما يفعله مسؤول عنه شخصياً ومبارك مستخدم من قبل النظام لكي يعود والنظام يستخدمه بالمثل والاثنان كما يقول المثل (إياك أعني واسمعي يا جارة) والجارة ما مستعدة تسمع الكلام الفارغ ده”.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        التقدم وثقافة السخافة

        وطيب …………. بالله يالامام وانت بتلطم في مبارك الفاضل ما سمعت ليك بي واحد اسمو عبدالرحمن الصادق المهدي – غريبة انو اسم ابوه زي اسمك بالضبط –

        الرد
      2. 2
        aboahmed

        هههههههههههههههههههههههههاي
        واولادك شغالين مع منو…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        يكون شغالين مع اوباما وانت ماعندك خبر ولا شنو….
        سبب بلاوي السودان كلها هم اتنين ….
        الصادق المهدي وجاعته ومحمد عثمان الميرغني وجماعته…
        الله لاعادكم…..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *