زواج سوداناس

رونالدو يستعد ليورو 2016 على متن يخت فاخر



شارك الموضوع :

بعد أيام من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، لا يزال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يخلد إلى راحة تامة، استعدادا على ما يبدو لإعادة شحن بطارياته قبل انطلاق بطولة كأس أوروبا.

النجم البرتغالي نشر على صفحته على فيسبوك صورة له بلباس البحر بهيئة مرحة، بينما كشفت صحف بريطانية عن تفاصيل “فترة الاستجمام” التي يستحقها النجم الموهوب.

ووفقا لصحيفة “ميرور” فقد اختار رونالدو جزيرة إبيزا الساحرة بالبحر المتوسط مكانا لإجازته الخاطفة حيث شوهد على متن يخت فاخر برفقة أصدقاء مقربين، جميعهم من الذكور، في حالة من الاسترخاء التام.

وبرر رونالدو خلوده إلى الراحة قائلا: “أنا مرهق جدا، لعبت أكثر من 4000 دقيقة هذا الموسم، كنت رقم 1 بالنسبة إلى الفريق (ريال مدريد)، وهذا يعني لي الكثير، لا أزال بحالة طيبة”.

وذكر الاتحاد البرتغالي، الاثنين، أن رونالدو سيخلد للراحة، ولن يلتحق قبل الأحد بالمنتخب المنخرط بمعسكر تدريبي استعدادا لكأس أوروبا، التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو.

وسيغيب رونالدو، والمدافع، بيبي عن المباراة الدولية الودية ضد إنجلترا الخميس على ملعب ويمبلي، علما بأن اللاعبين لم يشاركا في المباراة الاستعدادية التي فازت فيها البرتغال على النروج 3-صفر، الأحد.

وقال متحدث باسم الاتحاد البرتغالي إن المدرب فرناندو سانتوس وعد “بإعطاء جميع اللاعبين 4 أيام من الراحة” ولهذا السبب لن يلتحق رونالدو وبيبي بزملائهما قبل الأحد.

وتخوض البرتغال مباراتها الاستعدادية الأخيرة ضد إستونيا في 8 يونيو في لشبونة، عشية السفر إلى فرنسا.

وتلعب البرتغال في المجموعة السادسة إلى جانب إيسلندا والنمسا والمجر.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *