منوعات

الفنانة نيرمين محسن : لاعب طلبني للزواج عبر «رسالة نصية» !


كشفت الممثلة السعودية نيرمين محسن عن علاقتها القوية بالرياضة، مبينة أنها مشجعة من الطراز الأول لفريق برشلونة الإسباني ، موضحة أنها من المعجبين بمهاجم الهلال السابق سامي الجابر ، وتحدثت عن موقف طريف حصل لها مع لاعب رياضي .

جاء ذلك في حوار لها مع صحيفة الحياة ، حيث وصفت علاقتها بالرياضة قائلة : ” علاقتي بالرياضة جيدة وجميلة، خصوصاً إذا سمحت لي ظروف عملي ووقتي، إذ إنني أحرص على متابعة مباريات منتخبنا الوطني وكذلك الأندية” .

كما أضافت “نيرمين” أنها تفضل جميع التدريبات الرياضية، بخاصة رياضة المشي، لما فيها من فوائد كثيرة وكبيرة.

مؤكدة أنها تتابع مباريات كرة القدم عن غيرها ، قائلة: “هي التي تشدني، خصوصاً أنني أتابع مباريات كرة القدم منذ صغر سني، كون عائلتي تحرص على متابعة كرة القدم، ولا يوجد دوري محدد، لكن بصراحة أحرص على متابعة مباريات المنتخب السعودي” .

ومن ناحية التعصب الرياضي ، فقد فضلت نيرمين أن تخفي ميولها الرياضية، وذلك بسبب التعصب الرياضي غير الطبيعي الذي يحدث حالياً .

وعن فريقها المفضل قالت :” في الحقيقة أميل إلى نادي الهلال، هذا على مستوى الأندية السعودية، أما على مستوى الأندية العالمية فأنا برشلونية صميمة ، كما أوضحت أن لاعبها المفضل هو ميسي ونيمار عالمياً، أما على مستوى السعودية فيظل سامي الجابر ومحمد نور الأفضل بالنسبة إليها .

كما شرحت نيرمين موقفاً غريباً حدث لها قائلة: ” تلقيت اتصالات عدة ورسائل من شخص يدّعي أنه لاعب رياضي معروف، وطلب مني أن يتقدم لي ويتزوجني، دخلتُ في نوبة ضحك حينها، لأني لم أعرف ما أفعله، وفي الحقيقة لا أعرف هذا الشخص، وهل هو صحيح لاعب أم ينتحل شخصية لاعب، فهذا من أبرز المواقف المضحكة.

وفي الأخير أختتمت حديثها مبينة أن الدوري السعودي له مكانته وتاريخه، ويملك جمهوراً كبيراً وعريقاً، ليس فقط على المستوى المحلي، إنما على مستوى العالم العربي، كونه مهماً جداً، مع تمنياتي بالتوفيق لكافة الأندية واللاعبين، حتى يكونوا محل ثقة الجميع.

المرصد