زواج سوداناس

هذه الأمور تشعل الزّوج .. عليكِ بها



شارك الموضوع :

يمرّ الزواج بالعديد من الصعوبات والعقبات الإقتصادية والإجتماعية، ناهيك عن اعباء العمل والضغوطات اليومية، لذا لا بد من بعض الطرق والحيل لإسعاد الزوج واعادة احياء نار الحب، ومنها:

1- التصرف برومنسية: مع ولادة الأطفال وزيادة اعباء الحياة، قد تفقدين شيئاً من رومنسيتك في التعاطي مع زوجك مما يخفت نار الحب ويشعر الرجل بالإنزعاج.

لذا عليك أن تعملي دائماً على ابتكار افكار رومنسية كالإتصال بزوجك فقط لتقولي له أنك مشتاقة له وأنك تحبينه. كما من المفيد أن تحضري عشاءاً رومنسياً محاطاً بالشموع او التحضير لعشاء على شاطئ البحر، فكلها أمور قادرة أن تسعد زوجك.

2- كوني خلاقة خلال العلاقة الحميمة: ان الرغبة بالعلاقة الحميمة قد تتلاشى مع مرور سنوات الزواج نيجة التعب والهموم، لذا من المحبذ أن تجهدي لاعادة تفعيلها واحياء الرغبة لدى زوجك.

ابتدعي أفكاراً جديدة، كالتحضير لحمام ماء ساخن مع شموع، ارتداء ملابس مثيرة، اتركي لمشاعرك أن تحركك، فهذا الأمر قادر أن يشعل نار الحب من جديد وأن يشعر زوجك بالسعادة.

3- أشعريه أنك سعيدة: ان رؤيتك سعيدة ونشيطة يسعد زوجك كثيراً ويجعله يتقرب منك أكثر.

4- التواصل خلال النهار: رغم أن التزامتك كثيرة، لا تنسي أن تأخذي الهاتف وتبعثي برسالة صغيرة لزوجك لتقولي له أنك تحبينه.

5- تجنب الشجار: تجنبي قدر الإمكان الشجار مع زوجك وناقشي الأمور معه بهدوء وروية. تصرفي برقة وحنان حتى عند مناقشة الأمور الخلافية وابتعدي عن الإنفعالات السريعة.

6-تنظيم الوقت: رغم أن ضغوطات الحياة كثيرة، عليك ان تنظمي وقتك وترتبي أمورك وان تنهي كل أعمالك قبل مجيء زوجك الى المنزل، وخططي دائماً وبشكل أسبوعي، للخروج وحدكما. يعمل هذا الأمر عل اشعار الرجل باهتمامك له وهذا سيزيد من شعوره بالسعادة.

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *