زواج سوداناس

التأمين الصحي يفصل رئيس وأمين عام لجنة أطباء مستشفي كوستي


مستشفي كوستي

شارك الموضوع :

اعلنت لجنة اطباء مستشفى كوستي التعليمي، رفضها القاطع لقرارات الفصل التعسفي التي طالت رئيس اللجنة د. آدم مزمل، والامين العام للجنة د. فضل المولى محمد، من الصندوق القومي للتأمين الصحي بولاية النيل لابيض، واعتبرت اللجنة الفصل قصوراً إدارياً وتحويلاً لمسار القضية الى مسار شخصي.
وشددت اللجنة في بيان تحصلت (الجريدة) على نسخة منه امس، على ان ذلك الفصل غير مبرر، واعتبرته استمراراً للمضايقات التي يتعرض لها الاطباء ولا تخرج عن كونها استغلالاً للمناصب الادارية والوزارية ضد الاطباء.
وفي السياق جددت اللجنة استمرارها في المطالبة بحقوق المرضى والأطباء، وتمسكت بمبدأ الاعتصام حتى تتم تهيئة بيئة آدمية وصحية للمريض والطبيب.
يذكر ان وزارة الصحة فصلت 65 طبيباً بمستشفى كوستي التعليمي خلال الفترة الماضية، عقب اعتصامهم للمطالبة بتوفير المعينات وتهيئة بيئة العمل بالمستشفيات، وغيرها من المطالبات الاساسية التي تسهم في تقديم خدمة طبية جيدة.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Arif wa Fahim

        (( عقب اعتصامهم للمطالبة بتوفير المعينات وتهيئة بيئة العمل بالمستشفيات، وغيرها من المطالبات الاساسية التي تسهم في تقديم خدمة طبية جيدة.))……….. يعني عشان طالبوا بإجادة تقديم خدمات علاجية جيدة للمواطن وتحسين بيئة العمل الطبي ؟ طيب ما هم أصلاً تم تعيينهم لذلك وهي الوظيفة المطلوبة منهم؟ يعني ما قالوا : جيبوا لينا لبن الطير، ولا طالبوا بأشياء مستحيلة ، سبحان الله العظيم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *