منوعات

أصحاب السيارات الخاصة بالسودان يطلقون مبادرة في رمضان تهدف لتوصيل كل مواطن سوداني يقف على الطريق العام “حأوصلك في شارعي”


يستعد سودانيون ينشطون على قروب “احترس أمامك كشة”  احد أكبر القروبات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي بالسودان فيسبوك لإطلاق مبادرة “حأوصلك في شارعي”.

المبادرة التي يتابعها محرر موقع النيلين تهدف لمساعدة المواطنون الذين يقفون على الطرق في انتظار المركبات العامة, وسيقوم كل سائق سيارة خاصة بوضع ورقة كبيرة ملصقة على زجاج سيارته توضح مسار الطريق الذي يقصده.

ومن الموقع أن تجد المبادرة إقبال كبير عند سائقي العربات الخاصة خصوصاً وأنها خدمة إنسانية الغرض منها مساعدة الغير وكسب الأجر والثواب.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 


‫4 تعليقات

  1. شعب معدن اصيل . إستغفرالله العظيم معقول يارب السماوات والارض يبتلا بحكومه معفنه زي دي؟؟؟؟ اللهم ارفع وارحم عبادك .وامحق الكيزان الكلاب آمين

  2. ياجماعة قصة اوصلك وتوصلنى وانت لابتعرفنى ولا بعرفك مع كثرة تجارة الرقيق وبيع الاعضاء ودخول عدد كبير من الاجانب السودان واكيد فيهم المجرمين , دة غير بعض المجرمين السودانيين |( هسة حيجينى واحد ناطى يقول علينا ملايكة )البرنامج دة غير ناجح وبعض المجرمين حيتستروا بيه لتنفيذ اغراضهم , لذلك انصح الكل بعدم الركوب فى سيارة انسان لا تعرفه معرفة شخصييييييية بتاااااااتا, لذلك انصح الكل بعدم الركوب فى سيارة انسان لا تعرفه معرفة شخصييييييية بتاااااااتا, لذلك انصح الكل بعدم الركوب فى سيارة انسان لا تعرفه معرفة شخصييييييية بتاااااااتا,لذلك انصح الكل بعدم الركوب فى سيارة انسان لا تعرفه معرفة شخصييييييية بتاااااااتا,