زواج سوداناس

نبيل متوكل: بسبب المال توقف علاجي



شارك الموضوع :

قال الممثل نبيل متوكل إن حالته الصحية ساءت بعد عودته للخرطوم لأنه لم يستطع مواصلة العلاج في القاهرة بسبب المال، وإنه يحتاج للعودة إلى مصر لمقابلة الطبيب الذي باشر علاجه حتى كاد يبلغ الشفاء، ولكن عدم المال عجل بعودته وهو الآن في انتظار أن يجد من يعينه للسفر لمواصلة علاجه.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        ممكن اي ارقام للتواصل يا ناس النيلين؟جزاكم الله خير

        الرد
      2. 2
        emad

        إلى إدارة موقع النيلين ….سلام الله عليكم ورحمته وبركاته …أرجو أن تدرسوا اقتراحي بتاسيس صندوق اجتماعي يخصص عائده لصالح الشخصيات السودانية العامة التي أفنت وبذلت لإسعادنا … شريطة ألا يكون لديه أي توجه سياسي مع توفير عنصر الشفافية والنزاهة في إدارته …يوجد في المهجر من يريد أن يساعد ولكنه يخشى التجاوزات والا تصل مساهماتهم المحتاجين فعلا..زالرجاء دراسة المقترح حتى ولو تم تدشينه في رمضان ….

        الرد
      3. 3
        emad

        تعقيبا على مقترحي …تقديم المساعدات المالية من الخارج يمكن أن يتم عبر حساب بنكي…كما يمكن تسليم هذه المساعدات للمحتاجين عبر تعاملات بنكية تظهر تفاصيلها على النت مع توقيع المستلم دون ذكر اسمه …. وفي هذه الحالة سيتم ضمان عنصر الشفافية والنزاهة مع جذب المزيد من مساهمات المهاجرين في الخارج … أظن أن ادارة النيلين ستحقق المزيد من الانجازات عبر هذا العمل الانساني …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *