منوعات

جمال يعود (والياً) على المريخ عبر لجنة التسيير الجديدة


والي الخرطوم يدعو بتحويل الهلال والمريخ لشركات مساهمة

أفضت تدخلات مباشرة من رئاسة الجمهورية، ووالي ولاية الخرطوم، الفريق ركن عبدالرحيم محمد حسين، الى إعادة جمال الوالي رئيسا لنادي المريخ مجددا عبر لجنة التسيير التي من المنتظر أن يعلن عنها وزير الشباب والرياضة بالولاية، خلال الساعات القادمة.

وعلمت (الصيحة) من مصادرة واسعة الاطلاع أن والي الخرطوم الفريق اول عبدالرحيم محمد حسين، وجه بحل كافة المشاكل المالية التي يمر بها المريخ ودعا لايجاد مداخيل ثابتة للمريخ والهلال، مع التأمين بأن يتم تحويل الناديين إلى شركات مساهمة خلال المرحلة المقبلة.

وكان الفريق اول عبدالرحيم محمد حسين، قد رفض بصورة قاطعة خيار الجوء الى الجمعية العمومية، لجهة أن التوقيت الحالي في المريخ لا يسمح بقيام الانتخابات. وأضافت المصادر أن جمال الوالي أعلن موافقته على العودة مجددا لرئاسة النادي، وأكدت أن القرارات ناتجة مجهودات لجنة الوساطة المكونة من أعضاء مجلس الشورى المريخي الفريق فاروق حسن محمد نور والفريق الطيب الجزار والفريق عبد الرحمن مختار والفريق عبد الله حسن عيسى والاعلامي كمال حامد، والتي عقدت اجتماعها أمس بمنزل والي الولاية، مما قاد لحل الأزمة الادراية، وعودة جمال الوالي للمريخ.

صحيفة الصيحة


‫2 تعليقات

  1. بلد ضايعة وما ليها وجيع …
    والي الخرطوم ورئاسة الجمهورية قاعدين يحلحلو مشاكل الكورة وناس مالاقية تاكل … الله المستعان

  2. يذهب الحرام من حيث اتى … من اين لهذا المغمور الذى لم نسمع عنه الا فى عهد هذه الحكومة بهذه المليارات ؟؟؟؟ ملايين دولارات البترول توزعت فيما بينهم … ليس برضاه العوده للصرف على المريخ بل بأمر الرئيس والرئيس عارف المليارات دى ماحقت الوالى …افهموها !!!!!!