زواج سوداناس

صدام بين سامي الجابر وإدارة نادي الشباب قد تنهي الاحلام



شارك الموضوع :

لاحت في الافق اول مشكلة تقع بين إدارة نادي الشباب والمدير الفني الجديد للفريق اللاعب الدولي سامي الجابر وقد تنهي العلاقة بين الطرفين مبكرا وقبل ان تبدأ .
وجاء الخلاف بين الطرفين بحسب موقع ي”ورو سبورت” بسبب اللاعبين الاجانب في صفوف الفريق وخاصة المحترف الجزائري المهاجم محمد بن يطو والذي لاقى قبولا كبيرا من جانب الادارة الشبابية وكذلك الجماهير بعد ان ادى دورا جيدا وظهر مع الفريق بشكل مميز جدا وسجل عدد من الاهداف الجيدة .
وصدمت الادارة بطلب من سامي الجابر بعدم الابقاء على اللاعب وإنهاء عقده والتخلي عن اللاعب لأنه يريد بعض اللاعبين الأجانب ذو مواصفات معينة يتم وضع معايير وحسابات طبقا لرؤيته كمدير فني للفريق .
و يمتد عقد اللاعب الجزائري مع الادارة الشبابية لـ 3 سنوات اخرى وبه شرط جزائي كبير على الطرفين وفي حالة التخلي عنه في هذا الوقت ستقوم الادارة الشبابية بدفع الشرط الجزائي كاملا للاعب مما يجعلها تقع تحت المساءلة امام الجماهير وخاصة بعد الاداء المميز والبلاء الحسن الذي ابلاه اللاعب خلال الفترة التي انضم فيها للفريق .
فماذا تفعل الادارة الشبابية امام اصرار سامي الجابر على التخلي عن اللاعب فهل تضحي الادارة الشبابية باللاعب ودفع الشرط الجزائي للاعب ام ينتهي شهر العسل بين المدير الفني الجديد سامي الجابر والإدارة الشبابية قبل ان يبدأ.
وجدير بالذكر ان المحترف الجزائري لعب مع نادي الشباب 13 مباراة بعد انتقاله في الانتقالات الشتوية الماضية وسجل 6 اهداف مع الفريق بدوري جميل كما سجل هدفين في كاس في بطولة كاس ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *