زواج سوداناس

“براءة” بطلة كليب “سيب إيدي” من تهمة ممارسة الدعارة



شارك الموضوع :

قضت محكمة جنح قصر النيل (وهي محكمة جزئية) في القاهرة، ببراءة الفنانة رضا الفولي، بطلة كليب “سيب إيدي”، وممثلة، وطالبة بكلية التجارة، من تهمة ممارسة الدعارة، تمهيدا للنطق بالحكم، بعد إحالتهن للنيابة العامة، خلال الأيام الماضية، عقب القبض عليهن في أحد فنادق القاهرة، بصحبة خليجيين.

وكانت قوات الأمن، قد ألقت القبض عليهن، داخل أحد الفنادق الشهيرة، فيما نفت بطلة “سيب إيدي” التهمة الموجهة إليها، وقالت في تحقيقات النيابة، إنّ سبب تواجدها بفندق شهير بمنطقة الزمالك، كان بناء على موعد مسبق مع محاميها، لاستلام أحراز في قضية قديمة من النيابة، وهى عبارة عن موبايلات و300 دولار، بحسب أقوالها في التحقيقات.

وكانت النيابة العامة بالقاهرة، قد أحالت الأربعاء الماضي، رضا الفولي، صاحبة كليب “سيب إيدي” الذي أثار جدلاً واسعاً في مصر عقب بثه، للمحاكمة العاجلة، بتهمة ممارسة الدعارة بمساعدة آخرين، وحددت السبت موعداً لها بعد أن تمكن رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة من ضبط “ن.م” ممثلة مغمورة وعضو نقابة المهن التمثيلية، أثناء اتفاقهم مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس بمقابل مادي، في أحد فنادق القاهرة، بناء على بلاغ وارد لرجال المباحث.

وكانت النيابة العامة، قد قررت إرسال هواتف بطلة كليب “سيب إيدي” والممثلة المغمورة و”إنجي” وهي طالبة، إلى الأدلة الجنائية لفحصها وتفريغها، حيث كشفت عمليات الفحص عن وجود محادثات وصور جنسية بين المتهمات وخليجيين على “الواتس آب”، والاتفاق معهم على مقابلتهم بأحد الفنادق الشهيرة.

 

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        essam

        معناه ما صاح كلامها وأن الخبر كما هو… لكن المجنني.. ليه الإهتمام الكبير من النيليين بالموضوع دا.. أولا ما دار خارج حدودنا وخاصة بمصر ودا شيء طبيعي عندهم من زمان… تانياً… ياااخ نحنا مالنا.. عملت دعارة ما عملت .. دا بينها وبين ربها وأسرتها..

        اللهم أسترنا وأستر بناتنا وأبناءنا… ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *