منوعات

ممثلة سورية تكشف أنها من أصول يهودية


تناقلت مواقع إخبارية مهتمة بأخبار الفنّانين والنجوم أن الفنّانة السورية ريم نصرالدين، تعرضت لهجوم عبر شبكات التواصل الاجتماعي من بعض المعلقين بعد أن كشفت عن أصولها اليهودية.

وبحسب موقع مجلة “لها” المهتم بأخبار الفنانين، فقد بدأ الأمر عندما نشرت الممثلة السورية صورة مع تعليق جاء فيه: “لدي مزاج يصافح الشيطان ويتحالف مع الجن ويعاشر اليهود”، فتّم اتهامها بأنها تسخر من اليهود، فرّدت بالنفي لافتة إلى أنها من أصول يهودية.

وقال الموقع إن نصرالدين تعرضت لهجوم ممن أسمته “الناقد أو ربما الإعلامي أو ما بعرف شو بالضبط بيشتغل”، الذي اتهمها بـ”دندنة النشيد الإسرائيلي” في أروقة المعهد العالي للسينما والتلفزيون.

ونوه إلى أن ريم ردت على الهجوم عبر تدوينة على حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، مؤكدة الفارق الشاسع بين اليهودية والصهيونية، وفقا للموقع الفنّي.

وبحسب الموقع كتبت: “الفرق كبير بين اليَهُود و الصهاينة !!!! (…) أنا ريم نصر الدين ممثلة سوريّة مسلمة…. مواليد دمشق ….. من أصول يهودية”.

وأضافت حول الاتهامات الموجهة ضدها: “هل هذا اتهام مباشر بالعمالة الصهيونية،،،،،، !!!!!!! وهل من كانوا من أصل يهودي هم ليسوا سوريين!!!! وهل من كانوا من أصل يهودي….. يحق لأحد أن يعتبرهم أعداء كما قالها لي على الهاتف!!!!!”.

وختمت متسائلة: “وهل رجال الدين اليهود الذين اليوم مقيمون بدمشق القديمة ….. حارة اليهود ….. شارع الأمين….. هم صهاينة !!!!.

وتشارك ريم هذا الموسم في مسلسلات عدة من أبرزها “العراب – تحت الحزام” و”باب الحارة”، بحسب ما أورد الموقع الفنّي.

arabi21