زواج سوداناس

السودان يخسر من سيراليون بهدف دون مقابل



شارك الموضوع :

خسر منتخب السودان لكرة القدم مباراته أمام مضيفه سيراليون بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعها يوم السبت ضمن الجولة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017. فيما صعدت مالي للنهائيات بفوزها علي جنوب السودان.

وأحرز أصحاب الأرض هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 60 من شوط اللعب الثاني، وكان حكم اللقاء الكميروني قد ألغى هدفاً للسودان في الدقيقة الـ 80 أحرزه نزار حامد.

إلى ذلك، صعد منتخب مالي لنهائيات كاس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 بعد ما سحق مضيفه جنوب السودان بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجوعة الثالثة من منافسات الكان. ورفع منتخب مالي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة مجموعته.

على صعيد آخر، قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم تكوين لجنة عليا برئاسة الأمين العام للإتحاد الدكتور حسن أبو جبل لمتابعة إجراءات استلام تفويضات الاتحادات المحلية والأندية ولجان التدريب والتحكيم.

وكان قد تقرر قيام الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم، يوم السبت الموافق الـ 25 من شهر يونيو الجاري بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2).

ووضع الاتحاد جدولاً زمنياً للانتخاب. وقال المكتب الإعلامي للاتحاد إن كل الخطوات تسير بصورة جيدة ومتناغمة بين الوزارة والمفوضية والاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد العام. ونفى وجود أي تباين في الآراء.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        عادي – وين الاستغراب – متين كانو الجهلة عديمي الثقافة ديل الفاقد التربوي متين كانو بيفوزو – ديل اينما توجهوهم ياتوكم مرفوعي الرأس من الهزيمة – على الدولة ان تصرف القروش دي على السكر والبنزين والصحة والتعليم وسيبك من عصابة الجهلة العاملين فيها لاعبين كورة ديل – ديل احسن يروحو يغسلوا العربات في شارع النيل اشرف لهم ولنا

        الرد
      2. 2
        عازف الكمان

        ياعطبرواي ليس الامر بعادي حينما تتجاهل الدولة المنتخب حينما يستهذا الاتحاد بالمنتخب حينما يستمر المدرب علي ذات الاخطاء ولايتنحي هل تعلم بأن هذه هي المرة الثالثة علي التوالي يخرج منتخبنا متزيل لمجموعته وكل هذا الامر عند هؤلاء فعلاً عادي وسوف نجد ذات الوجه في العام القادم فقط من اجل ان يتكرر السيناريو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *