زواج سوداناس

أردوغان يعزي أرملة الأسطورة “محمد علي”



شارك الموضوع :

قدم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تعازيه عبر الهاتف، لأرملة الملاكم محمد علي كلاي، الذي وافته المنية، في ولاية أريزونا الأمريكية، فجر السبت 4 يونيو/حزيران.

وأفادت مصادر في الرئاسة التركية، بأن أردوغان اتصل هاتفيا بـ”لوني” أرملة محمد علي، معربا لها عن عميق حزنه لرحيل كلاي، مشددا على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الملاكم الراحل في قلوب الشعب التركي خصوصا والمسلمين عموما.

من جانبها، شكرت أرملة “كلاي” الرئيس التركي، على اهتمامه ومشاركته عائلتها الأحزان في وفاة زوجها، بحسب المصادر ذاتها.

وشكل نبأ وفاة “كلاي” صدمة كبيرة لدى محبيه في مختلف أنحاء العالم، وبادر عدد كبير من قادة العالم إلى إرسال برقيات عزاء للتعبير عن حزنهم لرحيل الفقيد.

وإلى جانب البطولات العالمية التي حققها الملاكم الشهير، كان له دور في الحياة السياسية الأمريكية، بتقديمه الدعم لحركات السود والمسلمين، وساءت حالته الصحية منذ العام 2014.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        اردوغان يا اخي زودتها شوية ، نعم اعجبنا بك كرجل دولة ومنقذ امة وتمنينا رئيسا مثلك يقود البلاد الى بر الامان وينقلها من دولة فقيرة الى ناهضة ,و ولكن هناك اشياء تبدو غريبة ولا داعي لها ايه يعني تعزي زوجة محمد علي كلاي عشان ملاكم وايه يعني فهناك الاف بل كلايين المبدعين في العالم الاسلامي ماتوا ولم يذكروا في اي اعلام ..
        وكم من شيخ عالم جليل توفى فلم لم تعزي اسرته ، وكم من مبدع اسلامي رحل ولم تحلوال ان تعزي ابنائه , ام لان هذا امريكي وتعزيته اسرته س تنال حظا وافرا في الاعلام ..
        بهذه الطريقة دخلت تحت مظلة ثوب الرياء والشوفنية لا الشخصية التي رسمناها لك ..
        هل انتم متفقون معي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *