كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الفرقة المريخية تواجه البجاوية في تجربة ودية



شارك الموضوع :

يخوض فريق الكرة بنادي المريخ تجربة إعدادية أمام فريق تريعة البجا جبل أولياء في السابعة من مساء اليوم بملعبه بأمدرمان في إطار تحضيراته للإستحقاقات المحلية التي تنتظره على المستوى المحلي والمباريات التي تجمعه بهلال كادقلي واهلي شندي والهلال العاصمة في بطولة الدوري الممتاز.
ويسعى كابتن محسن سيد العائد للجلوس على دكة بدلاء الفريق لإستكشاف المريخ في عهده الحالي من أجل التوصل للتركيبة المناسبة التي سيدفع بها في المباريات التنافسية، في إنتظار عودة رفيقه كابتن برهان تية المرتبط بمهمة وطنية مع منتخبنا الوطني الأول بسيراليون حتى تكتمل الصورة الفنية ويبدأ الثنائي تطبيق سياساتهما الفنية.
من ناحية أخرى نجحت التحركات التي قام بها محسن سيد في كافة الإتجاهات في إعادة اللاعبين الغائبين عن التدريبات، حيث شهد المران الذي أجراه الفريق أمس بملعبه حضوراً كاملاً بقيادة علاء الدين يوسف وعمر بخيت فيما غاب عبده جابر وبكري المدينة بسبب الإصابة.
ومن المنتظر أن يكتمل عقد الفريق الأحمر يوم الثلاثاء المقبل بعد عودة النجوم الدوليين من سيراليون عقب فراغهم من المشاركة في مباراة المنتخب الوطني الأول ضد نظيره السيراليوني في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *