زواج سوداناس

ما السبب؟ .. قصة رجل لديه 35 طفلًا ويبحث عن «زوجة رابعة»: تنهال عليه عروض الزواج + صورة



شارك الموضوع :

إذا كان لديك 5 أطفال فقد تجد ذلك عبءً كبيرًا في المعيشة وتوفير طلباتهم، ولكن ماذا عن 35 طفلًا؟ فهذا الرجل الباكستاني لديه 35 طفلًا، ولكنه لم يكتف بذلك فهو يبحث الآن عن زوجة جديدة، لينجب منها أطفال آخرين ليحقق هدفه ويكمل الـ100، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل».

وقال ساردار جان محمد، 46 عامًا، من مدينة بالوشيستان بباكستان، أن ذلك واجب ديني وأن عليه أن ينجب أطفال قدر المستطاع.

وتابع أن لديه 3 زوجات، وجميعهن يؤيدن قراره في الزواج من امرأة رابعة، وأنه أنجب طفلين في إسبوع واحد من زوجتين، كما أن زوجاته الثلاثة وأبنائهم يعيشون سويًا في انسجام ودون مشاكل.

وهو غالبًا ما يصطحب جميع أفراد العائلة، الزوجات والأطفال، للمناسبات العائلية مثل الزفاف أو العزائم.

ويقول ساردار أنه لم يواجه أبدًا أي مشكلات مالية، رغم عدد العائلة الكبير، وقلة دخله، فهو يملك عيادة صغيرة، وتكلفة الزيارة لكل مريض تبلغ 2 دولار فقط، فيما يعالج المرضى الفقراء بلا مقابل، ولكنه لم يوضح كيف يغطي ذلك العائد البسيط نفقات تلك العائلة الكبيرة.

وتابع أن أفراد عائلته يزيدون واحتياجاتهم تزداد مع الوقت، وهو يحاول أن يطلب إعانة من الحكومة لقضاء احتياجات العائلة، ولكن هذا أمر ليس مضمونًا، ولكنه يثق كل الثقة في أن الله سيساعده.

وتزوج ساردار زوجته الأولى عندما كان يبلغ 26 عامًا، وفي العام التالي تزوج امرأة أخرى، فيما تزوج الثالثة بعدها بـ5 أشهر فقط، ويقول أن الزواج الرابع قد يكون من خلال الفيسبوك، فبعد أن انتشرت قصته من خلال وسائل الإعلام الباكستانية انهالت عليه عروض الزواج من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
رجل لديه 35 طفلًا ويبحث عن زوجة رابعة تنهال عليه عروض الزواجصورة

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شارد ما وارد

        ما شاء الله ،،، ربنا يعينك على تربيتهم تربية صالحة ،،، احسن حاجة تفتح مدرسة في البيت ،،، وتجيب المدرسين والمدرسات عندك ،،، واذا الحكومة ساعدتك ،،، يمكن قبول ابناء الجيران في هذه المدرسة ،،، أ-أسد ،،، ب-بطة ،،، لغاية ما يمتحنوا ويخشوا الجامعة ،،، وللا كيف؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *