زواج سوداناس

والي الجزيرة: المرحلة الثانية تشهد جملة من المشروعات التنموية



شارك الموضوع :

بشَّر والي ولاية الجزيرة محمد طاهر أيلا بجملة من البرامج والمشاريع خلال المرحلة الثانية لتأهيل وصيانة أكثر من 60 مدرسة وسفلتة 200 كيلو موزعة على أنحاء الولاية. وقال إن المساهمات المحلية بلغت أكثر من 13 مليار جنيه.

وأكد أيلا، لدى مخاطبة نفرة محلية جنوب الجزيرة، مواصلة مسيرة التنمية والأعمار في كل محليات الولاية بصورة عادلة متوازنة وفق الميزانيات المرصودة وتوظيف عائدات نداء الجزيرة على إكمال مشاريع التنمية والخدمات التي بدأت في الولاية.

وأعلن مواصلة الجهود بمشاركة اتحادية وولائية لاستكمال بقية المشروعات.

وبشَّر بتهيئة البنية التحتية لجذب المستثمرين لتحقيق المزيد الاستثمارات بالولاية. وقال إن المساهمات المحلية بلغت أكثر من 13 مليار جنيه.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        M.Rashid

        صيانة المدارس والمتشفيات أصبحت من البشريات بعد أن يتركوا الخدمات والمرافق العامة تصل إلى الحضيض يتنادوا لما أسموه بالنفير والذي يستخدم فيه المواطن ليساهم بماله وجهده في أعمال الترميم والصيانة التي ترصد لها الحكومة مليارات وتذهب هباءً منثوراً ويأتي العام الدراسي القادم وقد تراجعت تلك المباني إلى الأسوأ نظراً للعمل العشوائي والمواد الرديئة المستخدمة في الصيانة والترميم ، هناك إدارة في وزارة التربية والتعليم تعني بالمباني المدرسية وفيها مهندسين ومشرفين وفنيين ومراقبين يتقاضون رواتب وبدلات ولا يقدمون شيئاً ليأتي سفير الدولة الفلانية ويتبرع بصيانة المدرسة ويأتي مندوب الجهة الفلانية ويتبرع بإفطار الصائم ويأتي مندوب الجهة الفلانية ويوزع المصاحف !!!!!.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *