زواج سوداناس

PUMA تكشف عن الطقم الأساسي الجديد لفريق الارسنال



شارك الموضوع :

PUMA تكشف عن الطقم الأساسي الجديد لفريق الأرسنال لموسم 2016/2017 يكرّم القميص فترة التسعينيات، حيث يدمج بين الإبداع ومزايا التصميم الكلاسيكي

PUMA تكشف عن الطقم الأساسي الجديد لفريق الأرسنال للموسم الكروي 2016/2017، باطلالة جديدة ومُلفتة. ويستمد الطقم الجديد إلهامه من المدراء الفنيين واللاعبين واللحظات التي رسمت ملامح فريق الغانرز خلال فترة التسعينيات، إذ تمزج تلك اللمسة العصرية بين التكنولوجيا المبتكرة ومزايا التصميم الكلاسيكي، لتأخذنا إلى الماضي العريق للأرسنال.

وبتصميمه باللون الأحمر الكلاسيكي والأساسي لفريق الأرسنال، ابتكرت PUMA قميص الطقم الأساسي الجديد للموسم 2016/2017 استناداً إلى القميص الأساسي التقليدي والمميز الذي يقدّره أنصار الفريق. ويكتسب هذا القميص المميز من PUMA إطلالة راقية مع شريط على شكل T7 يمتد حول كل كم، وطرف نهائي منسدل، وأكمام أطول مع ثنيات. ولاستكمال التصميم، توفر الرسومات المطبوعة في الأمام نهجاً حديثاً، في حين تظهر العلامة الرسمية على الظهر ناحية جهة الرقبة من الخلف على شكل حرف “A” الناقل للحرارة، والمستوحى من الخط الجرماني الذي تضمنه شعار النادي في الماضي.

ويتضمن القميص الجديد عالي الأداء الذي ارتداه اللاعبون على أرضية الملعب تقنية PUMA الجديدة للملابس الرياضية ACTV Thermo-R، والتي يتم دمجها بعناية في كلا الجهتين الأمامية والخلفية من القميص لمساعدة اللاعبين على الحفاظ على حرارة مثالية للجسم. ويُضاف إلى الشريط الرياضي الداخلي للقميص مادة فريدة متغيّرة المراحل، بحيث تسمح للكبسولات متناهية الصغير بامتصاص الحرارة الزائدة، وتحريرها مرة أخرى إلى الجسم عند الضرورة. وتوفر آلية الشد في القمصان راحة مناسبة أكثر،وتدليكاً دقيقاً للبشرة في مناطق محددة لإتاحة تزويد الطاقة بسرعة وفاعلية أكثر إلى العضلات النشطة.

ويقول أوليفير جيرود، النجم ومهاجم فريق الأرسنال، ولاعب PUMA: “قامت PUMA بعمل رائع جداً مع الطقم الأساسي الجديد. لقد صمّموا قميصاً مستوحى من طقمنا الأساسي الكلاسيكي، وأضافوا لمسات عصرية، من شأنها أن تضمن لنا التميّز والظهور بإطلالة جيدة على أرضية الملعب. إن تقاليدنا وقميصنا الأساسي المميز مهمان للغاية، وأعلم أن المشجعين سيكونون مسرورين به كثيراً. إنه قميص مميز ومُلفت للغاية، وأتطلع لارتدائه الموسم المقبل”.

وارتدى فريق الأرسنال للسيدات الطقم الأساسي الجديد لأول مرة يوم 26 مايو في الولايات المتحدة، عندما خاض الفريق مباشرة ودية ضد فريق “سياتل رين” في استاد “ميموريال”. وستوفر الطقم الأساسي المطابق، والقميص الأساسي الأصلي بتقنية ACTV وتشكيلة كاملة من ملابس المشجعين في المحلات ابتداءً من 3 يونيو 2016. كما يتوفر الطقم الأساسي المطابق، والقميص الأساسي الأصلي، وملابس التمرين للطلب المسبق حالياً، وعبر الموقع: www.puma.com/arsenal، و www.ArsenalDirect.com.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *