زواج سوداناس

الإطار الفني يترقب وصول الدوليين.. الهلال يستعد بقوة للقسم الثاني .. وتألق لافت للنجوم الجدد



شارك الموضوع :

واصل فريق الكرة بالهلال استعداداته المكثفة لبقية مبارياته في الدورة الأولى لدوري سوداني الممتاز بجانب استحقاقات النصف الثاني من الموسم والمتمثلة في الدورة الثانية للممتاز إضافة إلى مواجهات منافسة كأس السودان،ويتطلع الأزرق لتحقيق نتائج لافتة في القسم الثاني لأجل المحافظة على صدارة الدوري والتتويج بالثنائية المحلية عقب الوداع الإفريقي من دوري الأبطال،ودعم الهلال صفوفه بنجوم مميزين علي غرار شرف الدين شيبوب وسادومبا والطاهر الحاج وتعاقد مع الروماني ايلي بلاتشي للاشراف الفني.

مران ساخن
أجرى الأزرق مراناً مساء أمس على ملعبه بأمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وبإشراف الروماني بلاتشي وطاقمه المعاون،واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية وأجريت تقسيمة ساخنة شهدت تنافساً قوياً بين جميع العناصر وتألق أكثر من لاعب.

انضمام الدوليين
يترقب الإطار الفني للفرقة الزرقاء بقيادة الروماني بلاتشي وصول دوليي الفريق بالمنتخب الوطني لأجل الانضمام إلى التدريبات رفقة المجموعة حتى يقوم المدرب بتنفيذ برنامجه على اكمل وجه،وينتظر أن تكون بعثة منتخبنا الوطني عادت فجراً من فري تاون بعد الهزيمة من سيراليون بهدف دون مقابل.

الجدد يشعلون التدريبات
ظل نجوم الهلال الجدد يقدمون مستويات مميزة في التدريبات منذ البداية حيث تألق شرف شيوب والطاهر الحاج والريدة فيما ظهر سادومبا بشكل مميز وسجل عدة أهداف في التجارب الودية،وتتوقع الجماهير الهلالية أن يسهم الجدد في قيادة الفريق للانتصارات،ونال الزيمباوبي وشيبوب والطاهر سادومبا نصيب الأسد من إشادات الفنيين.

عودة منتظرة لسادومبا
ينتظر أن يشارك الزيمبابوي ادوارد سادومبا في التمارين بصورة عادية عقب تجاوز إصابة العضلة الخلفية،وكان اللاعب تابع مران فريقه امس الاول من الخارج لشعوره ببعض الآلام،وتعول الجماهير كثيراً على البطاح في النصف الثاني من الموسم.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *