زواج سوداناس

البحارة الأمريكيون في اليابان محرومون من شرب الخمر



شارك الموضوع :

فرضت البحرية الأمريكية، الاثنين 6 يونيو/حزيران، حظرا على شرب البحارة المتمركزين في اليابان خمورا، على خلفية اعتقال بحار أمريكي بجزيرة أوكيناوا الواقعة جنوب اليابان.

وقال الأميرال ماثيو كارتر، قائد القوات البحرية الأمريكية في اليابان، في بيان صحفي: “نحظى بعلاقة قوية مع الشعب الياباني منذ عشرات السنين، ومن الضروري أن يدرك كل البحارة كيف تؤثر تصرفاتنا على هذه العلاقة وعلى التحالف الأمريكي الياباني عموما”، فضلا عن أن عدد البحارة الأمريكيين في اليابان يصل إلى 18600 شخص.

وقال البيان الصحفي إن البحارة التابعين للبحرية الأمريكية في اليابان سيتم إبقاؤهم داخل القاعدة ويحظر عليهم شرب الخمور إلى أن “يفهموا تأثير السلوك المسؤول على التحالف الأمريكي الياباني”، فيما سيسمح للبحارة الذين يعيشون خارج القاعدة بالخروج من القاعدة والقيام بالأنشطة الضرورية فقط.

وأوضح متحدث باسم البحرية الأمريكية أن هذه القيود لا تسري على أفراد العائلات والمتعاقدين الأمريكيين المدنيين ولكن سيتم تشجيعهم على الالتزام بالقواعد إنطلاقا من “روح التضامن”.

والقرار الذي أصدرته البحرية الأمريكية، يأتي على خلفية اعتقال الشرطة اليابانية بحارا أمريكيا في جزيرة أوكيناوا للاشتباه بقيادته سيارة وهو مخمور، وتسبب في إصابة شخصين.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ahmedfahad

        ويش دخلكم انتو ي زول ي مسطول

        الرد
      2. 2
        ابو القنفد

        ما يدخلوا الاسلام مرة واحدة بدل يسلموا بالقطاعي كل شوية حبة؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *