زواج سوداناس

مفاجأة: صدفة أهدت رامز جلال فكرة “رامز بيلعب بالنار”



شارك الموضوع :

أعلن رامز جلال ” أنه بدأ التفكير في فكرة “رامز يلعب بالنار” منذ اليوم الثاني في رمضان 2015، وأنها كان هناك فكرتين يدرسهما لتنفيذهما في موسم رمضان الحالي.

وأكدت أحلام والتى نجت من رامز جلال عنمدما سألها شريف عامر عن طريقة نجاتها من مقلب رامز بيلعب بالنار قالت إن لديها فريق مخابرات أنقذها بمساعدة زوجها، وعلق رامز مازحًا أنه مستعد لدفع 100 ألف دولار لأي شخص حتى لو كان مبارك زوجها، حتى يساعده في تنفيذ المقلب في أحلام: وقال لها ساخرا: «هجيبك هجيبك».
أحلام.. هكذا عرفت مقلب رامز جلال ولم أقع فيه

وروى “جلال” عن الكواليس التي ولدت خلالها فكرة برنامجه “رامز يلعب بالنار”.

وقال رامز إنه كان مع فريق عمله في أحد الفنادق لدراسة الفكرة الجديدة لبرنامجه المقبل، فتفاجأوا بإنذار حريق في الفندق والجميع يخرجون، قائلا: “من كان يستحم خرج ومن كان يرتدي الشبشب خرج، وفي النهاية اكتشفنا أنه كان تجربة لإنذار الحريق، لكن الفكرة أعجبتني عندما وجدت الجميع يخرجون مذعورين”.

كشف رامز عن أهم الشخصيات التي يتمنى أن يقوم بعمل مقالب معها ويستضيفها من خلال برنامجه، حيث أكد أنه يريد أن يعمل مقلب في الزعيم عادل إمام قائلا( نفس أعمل مقلب في الزعيم وبعدها اعتزل مباشرة برامج المقالب.
لقطات تراها للمرة الأولى من كواليس رامز بيلعب بالنار

وخلال الحلقة، طلب «رامز» من «عامر» أن يتبادلا إطلاق الأعيرة النارية على الهواء، ورغم شعور «عامر» بالخوف، إلا أنه جارى رامز وصوب المسدس إليه.
شريف عامر يرتدي خوزة رامز جلال.. يا فرحة جابر القرموطي فيا

وعن طاقم العمل كشف رامز أنه استعان بخبراء من لندن، وهم نفس فريق تنفيذ المخاطر الذين تم الاتسعانة بهم في فيلم “جيمس بوند” الأخير Spectre.

MBC

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *