منوعات

صدمة لعادل إمام بعد تسريب 5 حلقات من مسلسله “مأمون وشركاؤه”


نجحت مجموعة من قراصنة الانترنت في تسريب حلقات من مسلسل عادل إمام “مأمون وشركاؤه” ونشرها عبر عدد من المواقع المتخصصة في مشاهدة الافلام و المسلسلات قبل يومين من شهر رمضان.

وتم نشر روابط تحميل مباشر لأول ثلاث حلقات من المسلسل مع تنبيه من القائمين على الموقع إلى أن 5 حلقات وليس 3 فقط قد تم تسريبها.

وقد تلقى الزعيم عادل إمام صدمة قوية بسبب تسريب الحلقات الخمس من المسلسل وأعرب عن غضبه الشديد إزاء ذلك مشيرا إلى أن مثل هذه الحوادث يمكن أن تضر بصناعة الدراما المصرية.

من جانبه اتخذ المنتج تامر مرسي الاحتياطات اللازمة لضمان عدم تسريب حلقات أخرى من المسلسل مؤكدا أن التسريب لن يؤثر على نجاح المسلسل.

يذكر أن قصة المسلسل تدور حول رجل غنى جدا اسمه مأمون ولديه أربعة أبناء ولكنه بخيل يحرم عائلته من كل شيء، فيبتعد الجميع عنه. لكنهم بعد اكتشاف أن ثروته تقدر بالمليارات يبدأون البحث عن مصادر أمواله، ويعود أبناؤه للعيش معه مرة أخرى.

فابنه البكر متزوج من يهودية وابنته متزوجة من شخص متشدد دينيا وابنه الثالث متزوج من مسيحية، والأخير يريد الزواج من امرأة هندوسية. ويجتمع كل هؤلاء في منزلِ الأب مأمون وهو ما ينتج عنه الكثير من المواقف الكوميدية.

ويعرض المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من لبلبة ومصطفى فهمي وخالد سليم وتامر هجرس على مجموعة قنوات “MBC ” وقناة رؤيا الأردنية، وهو من إخراج رامي إمام.

روسيا اليوم