اقتصاد وأعمال

أحياء بالخرطوم خارج برمجة قطوعات الكهرباء والوزارة تنفي


كشف مواطنون يقطنون حي الصافية بالخرطوم عن استقرار كامل للكهرياء خلال الفترة الماضية وقطعوا خلال حديثهم لـ(الجريدة) بعدم انقطاع الكهرباء خلال الشهور الماضية وتوقعوا أن يكون استمرار الكهرباء بسبب وجودهم بجانب مستشفى حاج الصافي، في وقت نفت وزارة الكهرباء استثناء أي حي من القطوعات.
وقالت المواطنة (ر، م) إنها تسكن بجانب قسم الصافية وهي لم تشهد طوال فترة برمجة الكهرباء انقطاعاً للكهرباء وتوقعت أن يكون السبب وجودهم بجانب مستشفى حاج الصافي الذي لا يبعد عن حيهم كثيراً، واتفق معها المواطن الذي فضل حجب اسمه وقال إن الصافية (القديمة) لم تشهد قطوعات خلال البرمجة وأرجع ذلك الى وجود مسؤولين كبار ووزراء سابقين على حسب وصفه في المنطقة، وقال: لأول مرة قطعت أمس وهي كانت قطوعات عامة بسبب الأتربة الأخيرة.
من جهته نفى رئيس لجنة الإعلام بوزارة الكهرباء أحمد جاويش وجود أحياء سكنية أو مناطق خارج البرمجة، وأضاف لـ(الجريدة)، أنه لم يكن هنالك استثناء لأي حي وجميع الأحياء داخل البرمجة بما فيها الأحياء التي يقطنها الوزراء بمن فيهم وزير الكهرباء، وأوضح أنه حتى مباني الوزارة نفسها كانت ضمن البرمجة ولكن ربما تكون هنالك أحياء يتداخل خطها مع خطوط المستشفيات.

صحيفة الجريدة


‫2 تعليقات

  1. ناس الصافية والمنشية والامارات ديل حتي لوقطعت كهرتهم الموليدات متوفرة واما ناس البرمجة معروفين والحكومة تطبق فيهم البرمجة بي حزافيره ليكم يوم ياناس الكهرباء من اول رمضان وكهرباء مافي حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ودرتو فلوسنة في سدود لافائدة منها الله يسد …………….كم

  2. الدفع مقدم والموية 100% وموية مافي وشعار صيف بلا قطوعات حسبي الله ونعم الوكيل فيكم