زواج سوداناس

العودة يطلب الإخوان بجرأة المراجعة وشجاعة الاعتذار!



شارك الموضوع :

قال الداعية السعودي سلمان العودة في تغريدة له على حسابه في «تويتر» إن الإخوان «فصيل إسلامي واسع يحتاج جرأة في مراجعة مواقفه وتصحيح أخطائه والتدرب على شجاعة الإعلان والاعتذار». وبحسب صحيفة عكاظ يعتبر العودة واحد من أكثر الوجوه الإسلامية تأثيرا في محيط الإخوان جاء ليوجه لهم انتقادات موجعة، بيد أن انتقادات العودة أشعلت فتيل التساؤلات، التي من أبرزها: كيف يمكن أن يصف جماعة إرهابية بحسب قانون بلاده بـ«فصيل إسلامي»؟
وأدرجت السعودية ومجموعة من الدول العربية جماعة الإخوان ضمن لوائح الجماعات المحظورة، وتم حل الجماعة في مصر وتصدرت قوائم الإرهاب في دول عربية.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        التقدم وثقافة السخافة

        اعمل حسابك انت شيخ كبير واي هضربة منك تعتبر اذا الناس مالقو ليها تفسير تملق للمسؤلين وعلي الاقل وضح قول الحق ماهو المطلوب للتصحيح واين هي الاخطاء التي توجب الاعتذار – لست اخواني ولكن يحز في نفسي ان اري ان الجميع الآن يسعي للوصول علي اكتاف الغير والتقليل من شأن الآخرين وبذلك تزرعون فينا نحن البسطاء الشك في الكل واذا ساورنا الشك في علماؤنا فعلي الدنيا السلام وحيتها لا نلام ونحن نستمع للفتاوى من افواه الرقاصات والفنانين ومن كل من وصل الى منبر اعلامى وقرأ صفحة من كتاب دين او فلسفة ايمانية او علمانية او حتى الحادية . ارجع ياشيخ الي وسائل الاعلام تجد ان الشخ فلان ينتقد شيخ فلان وان رئيس الشرطة الفلاني ينتقد الفكر الفلاني ونتسائل نحن البسطاء بل قل الجهلاء اين الحق واين الباطل وكثير منا يفضل الانضمام الي لغو مجالس السوء بديلاً عن لغو العلماء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *