زواج سوداناس

نائب البشير يبحث قضايا الأمن الغذائي في الولايات



شارك الموضوع :

بحث نائب الرئيس السودانى، حسبو محمد عبدالرحمن، يوم الثلاثاء، مع وزير المالية بدرالدين محمود، قضايا الأمن الغذائي وتمويل الصحة في مختلف ولايات البلاد، بجانب برنامج توطين العلاج بالداخل وبرنامج الدعم الاجتماعي خلال شهر مضان ومشروع الحوسبة.

وكان نائب الرئيس قد وجَّه بمعالجة قضايا القطاع الصناعي المتعلقة بتوفير الطاقة اللازمة عبر الاستثمار في مجال إنتاج الطاقة للأغراض الصناعية.

وشدَّد، لدى لقائه بالقصر الرئاسي وزير الصناعة محمد يوسف، على إصدار السياسات اللآزمة من الجهات ذات الاختصاص لإحداث نقلة نوعية في القطاع، وتطوير الصادرات الصناعية لدول الجوار في ظل الاقبال الكبير عليها.

وقال يوسف، في تصريحات صحفية، إنه أطلع نائب الرئيس علي سير العمل بالوزارة والقطاع الصناعي والجهود المبذولة لرفع قدرات القطاع، باعتباره المحرك الرئيس للتنمية الاقتصادية وفقا للبرنامج الخماسي للإصلاح الاقتصادي.

وأضاف “تم اطلاع نائب الرئيس على جهود القطاع الخاص لتطوير الصناعات الدوائية والأسمنت والكيماويات والصناعات الغذائية والبلاستيك”.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شارد ما وارد

        السلام عليكم ,,,, يعني يا حسبو بالغت ,,, تخلي الزول مستشار الرئيس ,,, الحسن مويلينا دلوعة ابيه ,,, يسافر لمصر لإجازة رمضان ,,, وتقوم تمسك ملف الامن الغذائي بعد سفره ؟؟؟ انت ما عارف انو الزول دا كان حردان شهور طويلة لأنو ما مسكوه شغلانة فيها فايدة ؟؟ شيل شيلتك من النقة الراجياك بعد رجوع مويلينا الصغيروني ,,,

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *