زواج سوداناس

الخرطوم: طوارئ تسببت في قطوعات المياه



شارك الموضوع :

أقرت وزارة البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم، بحالات طوارئ تسببت في قطوعات المياه، وكشفت عن جهود كبيرة بذلت منها إحضار مضخات وطلمبات بالطائرات من خارج البلاد لتدارك الأعطال الطارئة، ووعدت بتحسين الإمداد بدخول محطتي المقرن والشجرة.
واستمع مجلس وزراء حكومة ولاية الخرطوم في اجتماعه الأربعاء برئاسة والي الخرطوم عبدالرحيم محمد حسين، إلى تقرير حول امدادات المياه بالولاية والمشاريع التي أدخلت في الخدمة خلال اليومين القادمين.
وقدم وزير البنى التحتية والمواصلات حبيب الله بابكر، التقرير، وأقر بأن بعض الطوارئ أدت إلى قطوعات في المياه، مشيراً إلى جهود كبيرة بذلت بما فيها إحضار مضخات وطلمبات بالطائرات من خارج البلاد لتدارك الأعطال الطارئة.
وتوقع الوزير أن يحدث تحسن كبير في امدادات المياه في وسط وجنوب الخرطوم بعد دخول محطة المقرن بكامل طاقتها وكذلك دخول محطة الشجرة فيما نبذل جهوداً كبيرة لتحسين إمدادات المياه بجنوب أمدرمان.
من جهة أخرى، قرر مجلس وزراء حكومة ولاية الخرطوم تكوين آلية برئاسة رئيس المجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجي لمتابعة برنامج إصلاح الدولة برعاية النائب الأول للرئيس ومتابعة تنفيذ مايلي الولاية من قرارات في هذا الشأن.

شبكة الشروق + وكالات

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *