زواج سوداناس

غرفة البصات السفرية تتوقع ارتفاع التذاكر بنسبة (66%) خلال العيد



شارك الموضوع :

توقع الأمين العام لغرفة البصات السفرية بولاية الخرطوم سيف الدين حدباي بشير، ارتفاع أسعار تذاكر السفر بنسبة (66%) في عيد الفطر المقبل، وأرجع ذلك للزيادة التي وصفها بالكبيرة في تكلفة التشغيل، ومثل بذلك لارتفاع سعر الإطار الجديد إلى (10) ملايين جنيه بدلاً عن (5) ملايين جنيه.
وقال حدباي لـ(الجريدة) أمس، أن (5) شركات خرجت من العمل بسبب ارتفاع تكاليف التشغيل، ولفت إلى التزام الشركات بتطبيق الزيادة في أسعار التذاكر بنسبة (33%).
واشتكى حدباي من وجود من وصفهم بالمحتالين الذين يحتالون على المواطن وأصحاب البصات بموقف أم درمان، وأشار الى وجود بلاغات بالاحتيال، ونوه الى أن الموقف غير منظم بشكل كافٍ، وأبان أنهم طلبوا اجتماعاً مع معتمد أم درمان غير أنه لم يجتمع بهم رغم مطالباتهم التي استمرت لعام، وتعهد بإنشاء ميناء بري بمواصفات عالية حال التصديق بقطعة أرض.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        هوقوقو

        كلكم محتالين هل تكلفة اسعار الاطار يحسب على تكلفة التذكرة الواحدة ام على مجموع التذاكر وعدد الرحلات اتقوا الله في الناس المساكين انتو همكم زيادة الربح وامس كان قول الغرفة التجارية بأن لا زيادة في اسعار التذاكر في العيد وكلام امس يمحاه اليوم زي ما بقولوا كلام الليل يمحوه النهار .

        الرد
      2. 2
        بكري علي

        بنركب من برة الميناء ب ربع القيمة فقط و لو مافي بنركب حافﻻت بربع القيمة برضو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *