زواج سوداناس

(الجيش) يجهز المريخ للارسنال والهلال



شارك الموضوع :

يستقبل فريق الكرة بنادي المريخ مساء اليوم بملعبه فريق الجيش الذي ينشظ في منافسات الوحدات العسكرية في مباراة ودية يسعى الجهاز الفني للأحمر إستغلالها لتجهيز نجومه بالصورة المطلوبة للمباريات التي تنتظره في البطولة المحلية أمام أهلي شندي يوم 15 يونيو والمواجهة المنتظرة التي تجمعه بغريمه التقليدي الهلال يوم 20 من نفس الشهر. وسيجد الجهاز الفني للمريخ الوقت الكافي لخوض أكبر عدد من المباريات التحضيرية بعد موافقة الإتحاد السوداني لكرة القدم على تأجيل مباراته أمام هلال كادقلي التي كان من المقرر أن يخوضها يوم غد الجمعة،

لكن لجنة المسابقات بالإتحاد وافقت على طلب المريخ بسبب عدم توفر إضاءة جيدة بملعب كادقلي خاصة وأن المباراة ستلعب ليلاً. وكان المريخ قد خاض مباراة إعدادية أمام فريق تريعة البجا أحد أندية الدرجة الأولى بجبل أولياء كسبها بخمسة أهداف دون مقابل، وشهدت المبالراة تألقاً لافتاً للاعبي الفريق الجدد خاصة محمد مصطفى (البرنس الصغير) وإبراهيم جعفر ومحمد الرشيد.
ويضم فريق (الجيش) الذي ينازل المريخ اليوم كوكبة مميزة من نجوم أندية الدوري الممتاز في مقدمتهم أنور كباشي ونور الدين عنتر ومصعب العلمين، فيما يقود الفريق فنياً المدرب بكري (السحار) ذائع الصيت، وكان منتخب الجيش قد خاض مباراة ودية أمام الهلال العاصمي الإسبوع الماضي أظهر خلالها قوة بدنية وفنية مهولة وهو ماشجع المريخ على ملاقاته اليوم. من ناحية أخرى أكد كابتن محسن سيد المدرب العام للمريخ أنهم يسعون للخروج بفائدة قصوى من مباراة اليوم، كاشفاً ان الهدف الرئيسي وراء المباراة هو الوقوف على مستويات اللاعبين الجدد الذين لم يشاهدهم كثيراً، لتحديد إمكانياتهم من أجل وضعهم في الأماكن التي تفيد الفريق. ومن جانبه أعلن مهاجم الفريق بكري عبد القادر (المدينة) ظهوره اليوم في (القلعة الحمراء) بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي ألمت به على مستوى العضلة، وسيقدم اللاعب تقرير الطبيب للقطاع الرياضي والجهاز الفني. وفي ذات الإطار شرع المكتب التنفيذي لنادي المريخ في إكمال إجراءات عودة الثلاثي الأجنبي جمال سالم وسلمون جابسون وأوغستين أوكرا إلى الخرطوم، وكان الثلاثي رفض العودة بسبب مستحقاتهم المالية، وهو ماجعل محسن سيد المدرب العام للمريخ يتحرك في لك الإتجاهات من أجل حل المشكلة، ومن المنتظر ان يصل الثلاثي في ظرف 48 ساعة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *