زواج سوداناس

والدة بوغبا:”فيرغسون تسبب ببكاء ابني قبل رحيله من اليونايتد



شارك الموضوع :

كشفت والدة اللاعب الفرنسي بول بوغبا أن نجلها بكى بسبب المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، السير أليكس فيرغسون، وذلك قبل رحيله من النادي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد صرحت والدة اللاعب أن نجلها عانى بسبب عدم قدرته على تأمين مكان أساسي في تشكيلة الفريق الأول، قبل أن يقرر الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2012 على الرغم من أن فيرغسون طلب منه البقاء في صفوف “الشياطين الحمر” وحاول قصارى جهده لإقناعه بتغيير رأيه.

وقالت والدة اللاعب وفقاً للصحيفة البريطانية حينما علمت أن المدرب الأسكتلندي سيحضر لبيتها من أجل اللاعب:”قلت: ماذا؟ فيرغسون قادم إلى بيتي! جاء لوحده لتجديد العقد، لكن قررت أنا مع إخوته أنه لن يجدد العقد”.

وأضافت: “فيرغسون كان سيقرر معاقبته بعدما كان على وشك مغادرة مانشستر يونايتد، وذات مرة كان بول يبكي في مكتب فيرغسون على الطريقة التي كان يعامل بها”.

وشكل تألق النجم الفرنسي بوغبا مع السيدة العجوز ندماً كبيراً في قلعة “الأولد ترافورد” بعدما قدم أداء رائعاً للغاية وساهم في البطولات التي توج بها يوفنتوس كما أصبح أحد أعمدة لاعبي خط الوسط في المنتخب الفرنسي في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقرر أن تنطلق مساء الجمعة.

وكان بوغبا البالغ من العمر 23 عاماً أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في مانشستر الذي خطفه من نادي لوهافر الفرنسي في صيف 2009، وتواصل تألقه مع فريق الشباب في مانشستر يونايتد لكنه لم يحظ بفرص وافية لإثبات تواجده مع الفريق الأول رغم أنه تم تنسيبه للفريق أكثر من مرة في عهد السير أليكيس فيرغسون.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *