زواج سوداناس

شاهد بالفيديو.. ممثل سعودي يفتخر بصيام زوجته المسيحية شهر رمضان



شارك الموضوع :

أعرب الفنان السعودي يعقوب الفرحان عن فخره واعتزازه بزوجته المغنية اللبنانية المسيحية ليلى إسكندر لصيامها معه شهر رمضان وقراءتها القرآن.

وأكد الفرحان خلال لقائه في برنامج “يا هلا رمضان” المذاع على قناة “روتانا خليجية”، تقديم الإعلامي على العلياني، أنه لن يفرض على زوجته اعتناق الإسلام رغما عنها.

وقال يعقوب الفرحان إنه لم يخسر أي شيء بعد زواجه من الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، موضحًا أنه يعتبر من يسبونه على مواقع التواصل الاجتماعي، أطفال ولا يرد عليهم ومع الوقت سيكبرون ويفهمون الحياة ويقدرون ما قام به، مؤكدًا أن زواجه كان مدنيًا ومعترفا به في الخارج، ولجأ إليه عندما تأخر تصريح زواجه من وزارة الداخلية.

ووجه المذيع سؤالًا لأحد مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي للفرحان مفاده “ما حاولت أن تدعي زوجتك للإسلام؟”، فرد الفنان شاكرًا المستخدم على السؤال، قائلًا “إن زوجتي تربت في أسرة مسيحية على مبادئ وقيم قمة في الرقي والتسامح”، مضيفًا “إن أسرتها علمتها المعوذات والفاتحة وتقرأ القرآن وتصوم معي في رمضان”.

وبسؤال المذيع “إذن لماذا لم تدخل الإسلام حتى الآن؟” فرد عليه الفرحان بأنه “يتركها على راحتها” فهو ضد فكرة أن يفرض على زوجته أن تعتنق الإسلام، قائلًا “هي حرة في ذلك، إذا اختارت ذلك يكون بكامل إرادتها”، مضيفًا “أنا فخور بها كما هي، فإذا دخلت الإسلام، سأكون فخورًا بها أكثر”.

وأشار الفرحان إلى أن زوجته كانت تنزعج من الانتقادات في البداية ولكنها مع الوقت أصبحت تستوعب الأمر، موضحًا أنه فنان عاشق ومع ثقافة الحب والسلام وقبول الآخر ولن يسمح للناس بالتدخل في حياته، مؤكدًا أن ما يراه الناس منه هو 5% فقط من حياته.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *