زواج سوداناس

خلافات بالبرلمان حول قانون الضمان الاجتماعي



شارك الموضوع :

قال رئيس لجنة العمل والحسبة والمظالم بالبرلمان عمر عبد الرحيم بدر إن هناك خلافات حادة حول قانون صندوق الضمان الاجتماعي بين عدد من الأطراف تتعلق بعدم جدوى إنشاء الصندوق وإنه سيمثل المزيد من الأعباء المالية، وآخرون يرون أهميته للخريجين لإسهامه في تقليل نسبة البطالة بإيجاد فرص عمل لهم.

وكشف عبد الرحيم في تصريحات صحافية عن مشاورات بينهم ووزارة المالية لرفع قيمة التمويل الأصغر إلى 100 الف جنيه وقال إن المبلغ المقترح من شأنه أن يؤسس عبر شراكات محدودة مشروعات لاستيعاب الخريجين، مؤكداً أهمية إيداع قانون صندوق الضمان الاجتماعي البرلمان خلال الدورة المقبلة.

وأفاد إن اللجنة ستعقد اجتماعها بخصوص قانون الضمان غداً مع وزير تنمية الموارد البشرية الصادق الهادي حول مشروع القانون، لافتاً إلى أنهم سيقدمون القانون للبرلمان خلال الدورة الحالية.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سوداني

        القانون الشغال الان غير شرعي ولاقانوني… ما ممكن تستولي علي اموال الموظفين وتستثمرها ولما اطالب باستحقاقي بعد نهاية الخدمة يكون حقوقي تساوي مجموع مساهماتي دون الاخذ في الاعتبار التضخم ولا اسعار الدولار فتكون حقوقك ما بتجيب ليك لا ارض ولا سيارة ولا أي حاجة فهذا هدم للفكرة الاساسية لقيام الصندوق والمفروض انا اكون مستثمر وعندي نسبه من ارباح الصندوق دا تضاف لي كل عام…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *