زواج سوداناس

رونالدو: أنا أفضل لاعب كرة قدم في العقدين الأخيرين


أخصائي برتغالي يفصح عن أسرار كريستيانو رونالدو

شارك الموضوع :

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أنه يعتبر نفسه لاعب كرة القدم الأفضل في العقدين الأخيرين من تاريخ اللعبة، وأنه مصدر إلهام لكثير من الشباب حول العالم.

وأكد رونالدو في تصريحات لمجلة “أونديسي” الإيطالية قائلاً: “أعتقد أنني اللاعب الأفضل في العقدين الآخيرين، ولست من يقول ذلك فقط، ولكن الأرقام والنتائج تقول كل شيء”.

وتابع: “بعد منافسات يورو 2004، وجدت أنني أصبحت مصدر إلهام للشباب، وهو ما يشعرني بالسعادة، فأنا برتغالي أحب بلادي وأفخر بتمثيلها في البطولات الدولية”.

عن المستوى الذي وصل له قال رونالدو: “كنت أعمل بجد حتى أصل للمستوى الذي عليه الآن، وأواصل العمل حتى الآن، واتدرب بنفس الجدية في التدريبات والمباريات على حد سواء”.

وأردف: “النجوم الأفضل يصنعون التاريخ في رياضاتهم، وأعتقد أنني قمت بذلك أبضا، وأسعى للحفاظ على لياقتي حتى أواصل صناعة التاريخ لسنوات قادمة”.

ويقود رونالدو البرتغال في منافسات يورو 2016، ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيسلندا والنمسا والمجر، ويسعى لتقديم أداء مميز، وأن يقترب من صدارة الهدافين التاريخيين للبطولة، وهو ما سيساعده في صراع الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن هذا العام.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *