زواج سوداناس

لآلام الرأس أسباب غريبة ..إكتشفوها !



شارك الموضوع :

في بعض الأحيان يواجه الإنسان آلاماً حادة ومفاجئة في الرأس لا يعلم السبب الواضح الذي يكمن وراءها، لذلك ولكي تكون الأمور واضحة بالنسبة اليكم، يقدم لكم موقع صحتي اليوم نظرة الى الاسباب الغريبة لآلام الرأس.

– الراحة: إن كان أسبوعنا حافلاً مليئاً بالتوتر والإجهاد قد نصل الى عطلة نهاية الاسبوع لنرتاح فإذ بنا نفاجأ بآلام حادة بالرأس تمنعنا من التركيز والقيام بمهامنا اليومية بشكل طبيعي. في كثير من الأحيان قد لا يعلم الشخص سبب هذا الألم ولكن السبب هو نتيجة هبوط هرمون التوتر مما يطلق في الجسم ناقلات عصبية سريعة ترسل إشارات الى الأوعية الدموية للإنقباض ومن ثم التمدد مما يسبب آلاماً في الرأس.

– البرق: أظهرت الدراسات مؤخراً أن بعض الأشخاص قد يشعرون بآلام حادة في الرأس خلال الطقس العاصف والسبب بذلك يعود الى البرق فيشعر الشخص وكأن صاعقة ضربت رأسه.

– استخدام الهاتف: بحال أمضى الشخص وقتاً طويلاً مستخدماً الهاتف سيشعر بآلام في الرأس من سطوع الشاشة الذي ينشط شبكة العين والأعصاب وراء العين مما يؤدي الى آلام في الرأس.

– الغضب: من الممكن أن يتسبب الغضب بتوتر في عضلات الجزء الخلفي من الرأس والرقبة مما ينتج الصداع. في حالات الغضب ياخذ الإنسان نفساً أقصر من المعتاد مما يتسبب بدخول كمية أكسيجين أقل الى الدم فيؤدي الى انقباض الأوعية فيقود ذلك الى آلام في الرأس.

– العلاقة الحميمة: في بعض الأحيان قد تكون العلاقة الحميمة هي السبب الغريب في آلام الرأس عند الأشخاص نتيجة للوصول الى النشوة، من الممكن أن يكون السبب بذلك تقلصات في عضلات الرأس والرقبة أثناء العلاقة أو زيادة ضغط الدم ومعدل ضربات القلب خلال النشوة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: لآلام الرأس أسباب غريبة إكتشفوها!

بوابة الفجر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *