زواج سوداناس

وزارة الإرشاد تكشف عن اجتماعات لتحديد تكلفة الحج



شارك الموضوع :

كشفت وزارة الإرشاد والإوقاف عن انتهاج أسلوب جديد في خدمات الحج بالسعودية لهذا العام، والمتمثل في الإسكان والخدمات والترحيل، وكشفت الوزارة عن اجتماعات ومكاتبات بينها وبنك السودان من أجل تحديد التكلفة النهائية للحج وفق سعر الصرف الذي تحدده الجهات المختصة.
وقال وزير الإرشاد د. عمار ميرغني حسين لـ (المركز السوداني للخدمات الصحفية) امس، إن حصة الحج المقررة لهذا العام (25) ألف و600 حاج، وكشف عن الشروع في مصفوفة أعمال الحج لتحديد موعد التقديم للحج، واشار إلى إيفاد وفد كبير من الوزراء بالولايات وممثلين للحج والأمن ووزارة الداخلية إلى المملكة العربية السعودية لطرح العطاءات للشركات وفق الأسس القانونية والإدارية بدواوين الدولة، ونبه إلى أن استحقاقات الشركات الثلاث التي فازت بالعطاءات تسلم لها عبر بنك السودان مباشرة بعيداً عن الوزارة والحج والعمرة.
وأبان حسين أن الوزارة وضعت المزيد من الترتيبات لإتقان العمل بها، بجانب الوقوف اللصيق ومتابعة الإجراءات حتى يكون حج هذا العام بمواصفات ممتازة، بالاضافة الى اختيار الأمراء لهذا الحج بمواصفات عالية، وابان أنهم في انتظار زيادة حصة الحج التي وعد بها وزير الحج السابق الأمير بندر، وأن المشاورات ما زالت جارية مع وزير الحج الجديد.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *