منوعات

تسريبات عن أسعار آيفون 7


يقترب شهر سبتمبر الذي تتخذه شركة آبل موعدا للكشف عن الإصدار الجديد من هواتف آيفون، فتجلت في وسائل إعلام تسريبات حول أسعار آيفون 7. ونقل موقع itupdate.ru أن تكلفة iPhone Pro مع ذاكرة 32 غيغابايت ستبلغ 1079 دولارا أميركيا، ومع ذاكرة 128 غيغابايت (1201 دولار أميركي)، ومع ذاكرة 256 غيغابايت 1353 دولارا أميركيا.

وحسب المصدر، فإن الشركة ستقدم 3 هواتف جديدة هذا العام، وهي “iPhone 7″ و”iPhone 7 Plus” و”iPhone 7 Pro”.

من جهته، توقع موقع www.tech-wd.com المتخصص بالأخبار التقنية، أن يعمل آيفون 7 بمعالج جديد يمكن اعتباره نسخة مطورة من المعالج المستخدم حاليا في هواتف آيفون 6 إس.

ونقل الموقع عن مصادر في شركة آبل أن الهاتف الجديد سوف يأتي بكاميرتين في الخلف، مشيرا إلى أن هذه الفرضيات تدعمها براءة الاختراع التي حصلت عليها آبل في وقت سابق عام 2015 والتي بيّنت أن آبل ترغب باستخدام عدستين في هواتفها لإضافة بُعد جديد أثناء التصوير والاستفادة في هذه التقنيات في مجال الواقع الافتراضي، حسب البيان.

إضافة إلى ذلك، قد تستغني آبل عن المنفذ الخاص بسماعات الأذان لتُبقي فقط على منفذ الشحن من نوع Lightning، وبالتالي قد يأتي الجهاز بسماعات توصل بهذا المنفذ، أو بسماعات bluetooth.

كما ستلجأ الشركة إلى توفير نظام صوتي نفس المُستخدم في AiPad Pro، بحيث يخرج الصوت من مُكبرات موجودة على أطراف الجهاز العلوية والسفلية. وتوقع الموقع أن هذا الكلام إن تم تطبيقه من شأنه رفع المبيعات بشكل كبير بسبب الوقت بين إصدار الأجهزة.

الرجل