منوعات

سيلفي يعيد الصراع بين أحلام وشمس


يواصل الفنان السعودي ناصر القصبي من خلال المسلسل الكوميدي “سيلفي”، إثارته للجدل في انتقاداته لقضايا مجتمعية وشخصيات بارزة.
ويبدو أن القصبي قرر فتح النار عليه من جميع الجهات، فكانت المطربة الإماراتية أحلام صيده الثمين في حلقته السابعة.
ولفتت الحلقة الأنظار منذ بدايتها، فالقصبي لم يكتف بالتلميح على الشخصية، بل جاءت مباشرة ولم يكن ينقص الشخصية في العمل غير تقديم اسم أحلام.
وحاول العمل تقديم جانب من حياة البذخ لأحلام، التي لعبت دورها الفنانة هيا الشعيبي، والتي سبق لها تقليدها بشكل غير مباشر في حلقات سابقة من “واي فاي”، فيما لعب الفنان السعودي بشير غانم دور زوجها.
وأظهرت الحلقة الزوج تابعًا للمطربة التي حملت اسم “زبيدة” في العمل، حيث تسافر إلى المملكة لتحيي حفلا لإحدى العائلات.
وقامت زوجة ناصر القصبي في العمل، ولعبت دورها الفنانة ريماس منصور، بالطلب من “زبيدة” القدوم لتحيي حفل أختها، وطلبت “زبيدة” مبلغًا وصل إلى مائة وخمسين ألف ريال، وأبدى الزوج “القصبي” دهشته من المبلغ الكبير لأجل ليلة واحدة.
وطوال الحلقة كان القصبي يطلق على الفنانة اسم “الطقاقة” و(هو مصطلح في اللهجة الخليجية، للتقليل من شأن الفنانات اللواتي يعملن في مهنة الطرب).
وقامت الشعيبي بأداء الشخصية بسخرية كبيرة، ولمّحت طوال الحلقة إلى الطائرة الخاصة (والمعروف عن أحلام امتلاكها طائرة خاصة) وحياة البذخ، خاصة مع عبارة “كلم الكابتن وجهز الطيارة”.
ولم يمر الموضوع على المطربة الإماراتية أحلام عابرًا كعادتها، حيث أنه من المعروف أنها لا تفلت موقفًا دون أن ترد عليه أو تمتصه، لذا باشرت فورًا ومع بداية الحلقة التي تابعتها باهتمام بالرد على صفحتها الخاصة على “تويتر” على كل مشهد من العمل.
ويبدو أن أحلام قررت الرد على الحلقة بروح رياضية، حيث عبرت بفكاهة عن رأيها، وعلقت بتغريدة: “القصبي عجييب يبكيك ويضحكك”.

مزمز