زواج سوداناس

مبادرة وحدة الصف الحركي تلتقي السنوسي ومحمد زين غازي صلاح الدين يعلن مساندته لمبادرة لم شمل الإسلاميين



شارك الموضوع :

رحب رئيس حركة “الإصلاح الآن” غازي صلاح الدين العتباني بمبادرة وحدة الصف الحركي والإسلامي وقال إنه مستعد لتبني أي دور يطلب منه في إطار وحدة الصف الاسلامي. وشدد على ضرورة فصل الحركة الإسلامية عن الدولة لاستقلالية قرارها.

وأطلقت تيارات ذات مرجعية إسلامية مبادرة لجمع صف الحركة الاسلامية بالبلاد بكافة تياراتها المختلفة وشرعوا في عقد لقاءات مع عدد من قيادات الحركة والأحزاب السياسية كانت قد استهلتها بزعيم المؤتمر الشعبي إبراهيم السنوسي والأمين العام للحركة الاسلامية بولاية الخرطوم عبد القادر محمد زين .

وشدد غازي لدى لقائه وفد المبادرة بمكتبه في مقر الحركة على ضرورة فصل مهام وعمل الحركة الإسلامية وأنشطتها عن أجهزة ومؤسسات الدولة. وقال الناطق باسم المبادرة محمود البرجوب لـ(الصيحة) إن مبادرتهم تعمل بعيداً عن الأجندة السياسية من خلال العمل الاجتماعي والتربوي من أجل وحدة الصف من خلال الجلوس إلى القيادات الإسلامية كافة.

من جهتها قالت نائب رئيس المبادرة رجاء محمد صالح إن البلاد تواجه العديد من التحديات التي تستوجب وحدة الصف الوطني والاسلامي وأشارت إلى أن المبادرة التي أطلقوها لا تستثني أحداً وأنهم خلال الفترة القادمة سيواصلون لقاءاتهم وتكثيف تحركاتهم للقاء العديد من القيادات الإسلامية لوحدة صف الإسلاميين.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Abo Ahhad

        على ضرورة فصل الحركة الإسلامية عن الدولة لاستقلالية قرارها يعنى فصل الدين من الدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *