منوعات

شاهد بالفيديو.. شقيقتان توءم تتزوجان من رجل واحد وفي ليلة واحدة


أثارت شقيقتان توءم من جنوب أفريقيا، حالة من الدهشة بسبب زواجهما في ليلة واحدة من رجل واحد يبلغ عمره 50 عاما.

ويبلغ عمر الشقيقتان “اوامي واولوسو مازيزي “25 عاما، ودرستا التمثيل معا، وأكدتا أنهما تزوجتا من زوجهما في يوم واحد، بعد أن دفع مهريهما، وهما يعيشان حاليا مع معه في منزل واحد، ولكل منهما حجرة منفصلة، وكلاهما أنجبت طفلة في الثالثة من عمرها من هذا الرجل، تعيشان معا في غرفه واحدة وكأنهما توءم، وكلا الطفلتين تنادي على “اوامي واولوسو” بـ “ماما” دون تفرقة.

وأكدتا التوءم أنهما لا تشعران بالغيرة من بعضهما البعض، وأن زوجهما يعدل بينهما ويعرف كيف يحافظ على علاقتهما المتزنة مع بعضهما البعض، حتى إنه يعدل بينهما في المكالمات الهاتفية والرسائل النصية”SMS “، وإذا اتصل بواحدة أو أرسل لها رسالة قصيرة فلابد أن يقوم بفعل نفس الشيء مع الأخري.

وأشارت الشقيقتان إلى أنهما قررتا الزواج من رجل واحد، حتى لا ينفصلا عن بعضهما البعض، واختارتا رجلا كبيرا في السن يمتلك الخبرة الكافية، التي تمكنه من إدارة حياة منزلية ناجحة تضم زوجتين توءم.

وقالت “اوامي واولوسو” أن جميع أفراد عائلتهما أصيبوا بالصدمة، عندما حضر الرجل إلى المنزل وطلب دفع مهريهما معا، فيما عدا جدتهما التي كانت تعلم من البداية، برغبتهما في الزواج من رجل واحد.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيتو


تعليق واحد

  1. ديل طبعا ما مسلمين ولا مسيحين .. لايصين في النص ساكت … واعتقد لو مشو لعالم البهايم مابيلقو ليهم فرقة .. والعياذ بالله