زواج سوداناس

لحية ميسي.. النجم الأرجنتيني يكشف عن السر



شارك الموضوع :

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمظهر جديد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا المئوية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية، حيث أطلق العنان لـ”لحيته”، في مشهد تسبب في استفسارات وسائل الإعلام عن سبب مظهره الجديد.

وسبق أن أكد أيقونة نادي برشلونة الإسباني، وقائد التانغو، أنه لو قام بحلق لحيته، فسيقوم زملاؤه بقتله على سبيل الدعابة، لكن السبب الوحيد الذي جعل ميسي يفكر في إطلاق لحيته وعدم حلقها هو حسن الطالع.

ويبدو أن “لحية ميسي” الجديدة تسير وفق ما هو مخطط له بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني، فقد تألق ميسي بشكل لافت في موقعة بنما في كوبا أميركا، ودخل ليونيل ميسي بديلا ليسجل ثلاثية مرعبة في غضون 19 دقيقة.

وقال ميسي في تصريحات إعلامية: “إذا قمت بحلق لحيتي فإن زملائي سيقتلونني. نحن نعتقد أنها فأل جيد، وسوف تكون سببا في كسر الحظ السيئ والفوز باللقب. لا يمكن أن أحلقها الآن، زملائي في الفريق لن يدعوني أفعلها”.

ويبدو أن الأمور تسير بشكل جيد مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات، بعدما سجل المنتخب الأرجنتيني انتصارين متتالين في الكوبا أميركا، ناهيك عن خروج الغريم التقليدي الأزلي، المنتخب البرازيلي، من البطولة المئوية

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *