زواج سوداناس

بكري يشرف الافطار السنوي للاتحاد الوطني للشباب السوداني



شارك الموضوع :

شهد الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية الافطار السنوي (مشروع التراحم ) الذي نظمه الاتحاد الوطني للشباب السوداني مساء اليوم بصالة اسبارك سيتي .
وشكر الدكتور شوقار بشار رئيس الاتحاد رئاسة الجمهورية لاهتمامها ودعمها لمشاريع الشباب وتشجيعهم لتحقيق السلام والاستقرار وتعميق معاني التعايش والمشاركة في برامج التنمية والاعمار مشيرا ان هذا الافطار الذي اعتاد عليه الاتحاد يأتي بمشاركة من المنظمات والمجتمع الوطني مؤكدا ان هذا المشروع بدأ من شهر شعبان بصيانة المساجد وتهيئتها لاستقبال شهر رمضان الكريم مؤكدا ان مشروع التراحم سيستمر بافطارات اخري وزيارات لرموز المجتمع السوداني واقامة دورات رياضية وثقافية .
من جانبه اكد الاستاذ حيدر قالوكوما وزير الشباب والرياضة ان الاتحاد عودنا بمثل هذه المشاريع الناجحة في جميع بقاع السودان مشيرا ان المشروع في هذا الشهر الكريم يؤكد الاخاء والمحبة وسمو المعاني الجميلة بين قطاعات المجتمع المختلفة.
واوضح قالوكوما ان وزارته تعمل بيد واحدة مع الاتحاد في كافة المشاريع الشبابية والرياضية وذلك من اجل ترابط الشباب وتطور المشاريع التنموية لرفعة السودان ووحدته .
وقد حضر الاحتفال عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات ومدراء الجامعات وعدد كبير من اعضاء الاتحاد للشباب الوطني

الخرطوم 14-6-2016م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *