زواج سوداناس

سفير السودان يتفقد عمليات استخراج الجواز الإلكتروني والرقم الوطني بالقاهرة



شارك الموضوع :

قام السيد *السفير دكتور عبد المحمود عبد الحليم* سفير جمهورية السودان بجمهورية مصر العربية ظهر يوم الثلاثاء 14 يونيو 2016 بزيارة لبيت السودان بالقاهرة حيث تفقد سيادته عمليات استخراج الجواز الإلكتروني والرقم الوطني والمستمرة بيت السودان بالقاهرة .
وذلك بحضور السيد الوزير القنصل عبد الحميد البشرى ، والسيد العقيد نصر الدين عبد الوهاب مدير الجوازات، الاستاذ علي عبد الله المدير الإداري لبيت السودان بالقاهرة.

* تفقد سيادته الأقسام المختلفة لعمليات استخراج الجواز الإلكتروني والرقم الوطني ،وتحدث للمواطنين والذين عبرو عن رضاهم بسير العمل بسهوله ويسر.

وقد بدأت البعثة عملها في الثاني عشر من شهر مايو 2016 لبيت السودان بالقاهرة .
* وفي كلمة *سيادة السفير*لمراسل النيلين وإعلام بيت السودان بالقاهرة تفضل سيادته قائلا :-
اليوم جئنا لتفقد عمليات استخراج الرقم الوطني و الجواز الإلكتروني وفي معيتنا السيد القنصل دكتور عبد الحميد البشرى،والعقيد نصر الدين عبد الوهاب مدير الجوازات.

وأضاف سيادته…طفنا على الأقسام المختلفة لعمليات استخراج هاتين الورقتين الهامتين ، وتحدثنا مع المواطنين واطمانينا على المسار السلس لاستخراج هاتين الورقتين الهامتين ، كذلك على الراحة الكاملة التي يجدها المتعامل عندما يدخل بيت السودان .

وأضاف سيادته :- قمنا بجوله تحدثنا فيها للمواطنين والذين عبرو عن رضاهم التام والمعاملة المتميزة التي يجدونها من منسوبي بيت السودان والعاملين في مجال استخراج الرقم الوطني والجواز الإلكتروني .

* وأوضح سيادته بأن وجود بعثة كبيرة مثل هذه من وزارة الداخلية لهذه الأعمال الهجرية تدل وتعكس اهتمام والتزام الحكومة لخدمة مواطنيها في المهاجر وخاصة جالية كبيرة كالجالية السودانية بجمهورية مصر العربية ، فهي جالية مهمة ولها وضع خاص نتعامل معه دائما.

واختتم سيادته حديثة بأن هذه الزيارة ستتبعها زيارات أخرى في الأسابيع القادمة ان شاء الله لتفقد هذا الامر الى ان نطمئن ونؤمن على
استخراج أكبر عدد من الرقم الوطني والجواز الإلكتروني لطالبيها بمنطقة التمثيل.
مصر جواز2
القاهرة: فاطمة ساتي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد عماد

        حته الجاليه في البحرين محتاجه لي بعثه تجديد جواز واستخراج رقم وطني

        الرد
      2. 2
        محمد عماد

        ومنه بتجون البحرين لي مساعده الجاليه من استخراج رقم وطني وتجديد جواز

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *