زواج سوداناس

الخرطوم تستعين بتجربة إستانبول في النظافة


والي الخرطوم

شارك الموضوع :

اطلع والي الخرطوم فريق أول مهندس ركن عبدالرحيم محمد حسين على المشروع التركي للنظافة الذي سيتم تطبيقه بمحلية الخرطوم وذلك بحضور معتمد الخرطوم الفريق أحمد على عثمان ود.مصعب برير مدير هيئة نظافة الخرطوم ومجموعة سور التركية التى تقوم بتنفيذ المشروع ،يذكر أن المجموعة التركية ستقوم بنقل تجربة نظافة إستانبول وتطبيقها فى محلية الخرطوم كمرحلة أولى حسب الاتفاق الموقع بين الجانبين والذي يشمل كافة مراحل النظافة بداية من الجمع والضغط والتخلص النهائي على أن تكون المرحلة الثانية هي مرحلة الدخول في إعادة تدوير النفايات واستخراج بعض المنتجات منها.

صحيفة آخرلحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الصريح

        نشووووووف !!!! خليك مع الكضاب لحدى باب الدار !!!!!!!!!!!!!

        الرد
      2. 2
        ناجى الامين منوفلى

        السؤال المحير حقا كيف تم التعاقد مع شركة تركية وهذا سبب مباشر لفشلهم وايضا اين البنية التحتية السليمة واين المجارى النظيفة والصرف الصحى السليم وهو من العةوامل الاساسية لنظافة العاصمه مادام فى مياة وسيول امطار كيف تكون البيئة نظيفة وهذا لعب على البشر والاهم العمل المتوازى فى عمل مشروع تصريف الامطار والصرف الصحى وبالتالى تكتمل عملية النظافة بواسطة شركات اجنبية وهذه مضحكه وكفانا خداع للمواطن وحقوق الصحية ضايعه ولماذا لا يكون هناك نفير بنفس مستوى نهضة الولايات يكون للعاصمه؟؟؟؟ وكمان تصادر كل السيارت الفارهه من دفع رباعى وتسليم كافة المسئوليين فى دوله سيارات جياد الناتج الوطنى وهل هذا مستحيل من اجل عاصمه نظيفه ومستقبل يبشر بالخير؟؟ واين الاهاف والاستراتيجيات ولا ورق؟ والحكم الراشد؟؟ والبرلمان والخ؟؟

        الرد
      3. 3
        نبيل

        والشعب الذي يرمي الاوساخ في كل بقعة ماذا انام فاعلون بهم عليكم بتوعية اولا ونظافة الاسواق القذرة خاصة السوق المحلي والمركزي وسوق اللفة وسوق كلهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *