منوعات

محمد بن راشد يفاجئ طالبات الثانوية المتفوقات ويبشرهم بالنتيجة


فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أوائل الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي باتصال هاتفي بشرهم فيه بالنتيجة المشرفة التي حصلوا عليها.

وبحسب وسائل إعلام إماراتية، فإن الشيخ أجرى اتصالا هاتفيا اليوم الأربعاء مع الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى، الطالبة هاجر أحمد القطيفان في الفرع العلمي من أكاديمية الاندلس الخاصة في مدينة العين، والتي حصلت على معدل 99.9 %، والطالبة إسراء أحمد أبو الحسين إبراهيم من مدرسة الرفعة بمدينة العين الحاصلة على معدل في الفرع الأدبي 99.3%.

وكذلك أجرى الشيخ اتصالا مع المتفوقات رزان سليمان محمد موسى الكعبي من مدرسة الشفاء بنت عبدالله للتعليم الثانوي بنات في الشارقة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة المواطنين والمواطنات في الفرع العلمي بمعدل 99.2 %، ووفاء راشد محمد بن صباح اليماحي من مدرسة الطويين للتعليم الأساسي والثانوي للبنات والحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة والطالبات المواطنات الفرع الأدبي بمعدل 99 %.

وقد بارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للطالبات الأربع تفوقهن متمنيا لهن “مزيدا من التقدم والنجاح على درب التحصيل العلمي وصولا إلى الشهادة العليا التي تؤهلهن لخوض معترك الحياة العملية”.

وأعربت الطالبات عن سعادتهن باتصال الشيخ محمد بن راشد، الذي حمل لهن بشرى الحصول على المراكز الأولى قبل إعلان النتيجة رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم.

فيتو