زواج سوداناس

حاج ماجد سوار يشكل لجنة موسم عودة السودانيين في إجازاتهم الصيفية



شارك الموضوع :

صدر الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج حاج ماجد سوار، قراراً بالرقم (٤٧) لعام ٢٠١٦م، والذي قضى بتكوين لجنة موسم عودة السودانيين بالخارج في إجازاتهم الصيفية لعام ٢٠١٦م، برئاسة نائب الأمين العام للجهاز عبد الرحمن سيد أحمد زين العابدين وعضوية مديري الإدارات العامة بالجهاز ومديري الوحدات المكملة.
وحسب تعميم صحفي أمس، فقد حدد القرار مهام اللجنة في دراسة التحديات المتوقعة خلال الموسم ووضع الحلول اللازمة، وتعزيز الفرص ونقاط القوة بما يمكن من تحقيق الأهداف المرجوة، ومتابعة الأعمال الإنشائية في مجال البنيات التحتية التي تجري بالجهاز والفروع ومشروعات الحوسبة والتأكد من اكتمالها قبل بداية الموسم.
وأكد نائب الأمين العام للجهاز رئيس لجنة الموسم استعداد الجهاز الكامل وفروعه لاستقبال موسم ٢٠١٦م قبل فترة، وأبان أن الجهاز أكمل عدداً من المشروعات المهمة من تهيئة بيئة العمل بالصالات وإضافة صالات جديدة، وذكر أن الجهاز طع شوطاً كبيراً في مشروعات الحوسبة وتبسيط الإجراءات بما يمكن من استقبال الأعداد الكبيرة المتوقعة من المراجعين لجهاز المغتربين لهذا العام.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        نقاااي

        حوسبة شنو دي كلها مأكله ( تلقاكم تفركوا في ايدكم هسي )

        الرد
      2. 2
        عباس احمد

        هم المغتربين كان نصيحين البجيبم ليكم شنو تستعدوا ليهم والله ما تستعدوا ليهم ياما دخلوا للبلد من اموال طائلة اين راحت كل هذه الاموال اين راحت ؟ يباع الريال بسعر 1700 لسعداء الحظ فى البنك والله حرام انو اموال المغتربين ما يشتفيد منها البلد لانها اموال طائلة كهرباء قاطعة موية قاطعة مطار معفن لايليق بكلمة دولى استنزاف شديد لكل مغترب حرام والله وياريت لو البلد بتستفيد منها كلها رائحة الى جيوب فاسدة جيوب لاتخاف الله غايتو الحساب عسير يوم القيامة ده اذا كنتو بتأمنوا بالحساب لكن شكلكم لابتؤمنوا لابحساب ولا بعقاب وإلا ما كانت هذه افعالكم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *