زواج سوداناس

طوارئ الخريف بالجزيرة: (480) ألف جنيه خسائر الإعصار بقبوجة



شارك الموضوع :

أعلنت اللجنة العليا لطوارئ الخريف بالجزيرة، تأثر 70 أسرة بجانب عدد من المؤسسات الحكومية نتيجة الإعصار الذي اجتاح منطقة قبوجة بمحلية المناقل مؤخراً، وكشفت عن تكلفة الخسائر التي بلغت 480 ألف جنيه.
وأوضح معتمد المناقل عضو اللجنة عبدالبديع الماحي في مؤتمر صحفي عقد بقاعة التخطيط العمراني بمدني أمس، أن الإعصار صحبته زوابع رعدية مصحوبة برياح، مما أدى إلى دمار 17 فصلاً دراسياً وعنبراً وعدد 7 مكاتب وسورين، ودورتي مياه، بجانب عدد 5 مظلات في المؤسسات الحكومية.
وأشار الماحي إلى تأثر عدد من غرف المنازل الخاصة بأهالي المنطقة، ونوه الى إعادة خدمات المياه والكهرباء في اليوم التالي من حدوث العاصفة، بجانب تقديم المساعدات المادية والعينية بالتنسيق مع ديوان الزكاة لعدد 22 أسرة، مع توفير عدد من الأدوية العلاجية.
ومن جانبه أبان مدير شرطة ولاية الجزيرة رئيس اللجنة العليا لطوارئ الخريف بالولاية اللواء شرطة د. علي الطيب أن الأضرار استمرت لمدة 45 دقيقة، وأن جملة الخسائر بلغت 480 ألف جنيه، وأكد أن الغرفة ستعمل على تغيير كامل للمؤسسات الحكومية بداية من تغيير 22 فصلاً دراسياً كانت مسقوفة بالزنك، ونبه إلى أن عدد الأسر المتأثرة لم يتجاوز 70 أسرة.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *