زواج سوداناس

تجدد شكاوى المواطنين بالخرطوم والجزيرة من أزمات الكهرباء والمياه والنفايات



شارك الموضوع :

تجددت شكاوى المواطنين في الخرطوم والولايات من قطوعات الكهرباء والمياه، لليوم الحادي عشر على التوالي من شهر رمضان أمس (الخميس).
وقال مواطنون بالخرطوم شرق إن التيار الكهربائي انقطع لمدة ساعة بعد الظهر، بينما قال مواطنون بداردوق والسامراب شمال بمحلية بحري، إن الكهرباء اختفت منذ التاسعة صباحا وحتى ساعات المساء وقال مواطنون في توتي إن التيار الكهربائي انقطع عند التاسعة صباحا وعاد عند الواحدة ظهرا. بينما اشتكى سكان أم بدة الحارة السابعة من أزمة مياه قالوا إنها دخلت يومها الخامس أمس. في وقت قال فيه سكان الفتيحاب إن أزمة المياه لا زالت تراوح مكانها منذ شهر.
وفي حي كرار بمنطقة العزازي في ولاية الجزيرة اشتكى المواطنون من أزمة مياه قالوا إنها ظلت ملازمة لهم منذ أول يوم في رمضان.
بينما اشتكى مواطنون بالثورة الحارة 30 بأم درمان ومدن الوادي الأخضر بشرق النيل من اختفاء عربات النفايات منذ شهور، وقالوا إنهم أصبحوا يدفعون من جيبهم لنقل النفايات عبر عربات الكارو والركشات وإن بعض الشوارع امتلأت بالنفايات، وحذروا من مغبة عدم تدارك الأمر خاصة والخريف على الأبواب.
كما طالب مواطنون بمربع واحد في ضاحية الصالحة بحل مشكلة قطوعات متكررة في كهرباء بواقع ثمان ساعات في اليوم منذ بداية شهر رمضان، بينما اشتكى مواطنون من بورتسودان من قطوعات الكهرباء وقالوا إنها حدثت ثلاث مرات أمس (الخميس).

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *