زواج سوداناس

عز يتهرب من نفقة زينة بمطعم فاخر في دبي



شارك الموضوع :

تجاهل الممثل المصري أحمد عز، الدعوى التي أقامتها مواطنته الممثلة زينة لمطالبته بالنفقة على توءمها، وسافر إلى دبي لافتتاح مطعم كبير يمتلكه هناك متخصص في الأكلات البحرية.

وأوردت مجلة “لها” خبر سفر عز لهذا الغرض، بعد أن قرر تأجيل كافة ارتباطاته الفنية لعدة أسابيع؛ للتفرغ لمشروعه الاستثماري الجديد، حيث يرغب في أن يكون المطعم واحداً من أشهر وأفخم مطاعم مدينة دبي.

ووصفت المجلة سفر عز بالـ “خطوة الاستفزاز لزينة” إذ يأتي سفره بعد أن كشفت الأربعاء 15 يونيو/حزيران 2016 في تحقيق جرى معها أمام نيابة الأسرة في مصر، أن عز يمتلك ثروةً لا تقل قيمتها عن 40 مليون جنيه مصري، وذلك ضمن عدة شهادات تحاول من خلالها الحصول على حكم قضائي يمكنها من إلزام عز بالإنفاق على توءمها منه، اللذين حكمت المحكمة بثبوت نسبهما له.

ونقل موقع ”العربية.نت” معلومات أوردها محامي الفنانة، معتز الدكر ذكر فيها أن الفنانة أكدت للنيابة أن عز يمتلك فيلا قيمتها 6 ملايين و800 ألف جنيه، وفيلا بمنتجع في منطقة العين السخنة، وفيلا أخرى بالساحل الشمالي وشقة ومشروع تجاري بدبي.

وأضاف أن زينة كشفت خلال التحقيق أن “الإقرار الضريبي الذي قدّمه عز للمحكمة وذكر فيه أن دخله الشهري ﻻ يتجاوز 20 ألف جنيه، وأنه يدفع أقساط وحدة سكنية بمرسى مطروح ووحدة أخرى ليس صحيحاً” حسب قوله.

كما أشار إلى أن حجم المبالغ التي تقاضاها عز نظير مشاركته في مجموعة من الإعلانات التجارية خيالية، وتقدر بالملايين وأعلى بكثير من أجور الأفلام.

huffpostarabi

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *