سياسية

” الدعم السريع” تصل محلية الدبة بالشمالية


استقبلت محلية الدبة بالولاية الشمالية الجمعة، قوات “الدعم السريع” بقيادة عصام الفضيل قائد ثاني قوات “الدعم السريع”، بحضور قائد الفرقة 19 مشاة بالشمالية، عادل حسن حميدة، وعدد لفيف من القيادات العسكرية والشرطية بالمنطقة وقيادة القوات المشتركة السودانية الليبية.

وأكد قائد ثاني قوات “الدعم السريع”، عصام الفضيلي، جاهزية قواته لتحقيق الانتصارات في المنطقة الشمالية بالتنسيق مع الفرقة 19 مشاة، مشيراً إلى أن قوات “الدعم السريع” تعمل في الظروف المناخية كافة لنصرة السودان وتحقيق عزته.

بدوره أعلن قائد الفرقة 19 مشاة، عادل حسن حميدة، استعداد القوات المسلحة لحماية الوطن ومكتسباته، مشيداً بقوات الدعم السريع وهي تحقق الانتصارات في المواقع المختلفة.

وأضاف “أن المسرح الشمالي وأمنه خط أحمر، وقال إن القوات المسلحة على عهدها باقية وسائرة وبالمهج والأرواح ستحمي كل الوطن”.

كما حيّا معتمد محلية الدبة، أحمد أبوزيد، مجاهدات وبطولات قوات “الدعم السريع”، مشيراً إلى أن القوات هدفها استراتيجي ستدرس وتعلم طبيعة الصحراء، وأن هذه القوات ستدعمها قوات من القطاعات كافة.

شبكة الشروق


‫7 تعليقات

  1. التهريب علي الحدود الليبية يا ود نمر .الي الأمام يا قواتنا البواسل

  2. خليكم من الشمالية امشوا علي حلايب عدل ادبوا المصريين ديل لأنهم مافي أي طريقة يطلعوا من حلايب إلا كده.

  3. الشمالية فيها شنو كمان
    سوف اذهب للتقصي في سودانيز اونلاين فعندهم دوما الخبر اليقين

  4. يعنى هسه الدعم السريع دى هى الطالعه في الكفر … وبقو يزورو في ناس الجيش النايمين في حامياتهم .. ويطمنوهم كمان انو انتو خط احمر .. هزلت والله .. بالله وانتو راجعين مرو على العمارات العملتها الحكومة للجيش .. وطمنوهم برضهم انو الشقق الادتها ليهم الحكومة خط احمر مولع لمبه ..