رياضية

إنقلاب في التشكيلة الحمراء


أصبح الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي المريخ في حيرة أمره ودخل في حسابات معقدة من أجل التوصل إلى التشكيلة النموذجية التي يخوض بها الديربي المنتظر أمام الغريم التقليدي الهلال والمقرر له يوم بعد غد الإثنين في بطولة الدوري الممتاز.
ويدرس الثنائي برهان تية ومحسن سيد إقحام عناصر جديدة على التركيبة الحمراء وإجراء تغييرات داخل أرضية الميدان وتقليب اللاعبين بين الخانات لإطتشاف الرسم الأنسب الذي يمكن الفريق الأحمر من تقديم نفسه بصورة مميزة في قمة رمضان ومن ثم إحراز النتيجة المنتظرة.
وبحسب متابعات الصحيفة فإن برهان ومحسن وضعا تشكيلة مبدئية لمباراة القمة بناءاً على مستويات اللاعبين في مباراة أهلي شندي الأخيرة، ولكن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام منتخب الناشئين

أصابت الثنائي بالحرج بعد أن شهدت تألق عدد من اللاعبين بقيادة بكري المدينة الذي أحرز هدفين أكد بهما جاهزيته لخوض مباراة القمة هذا علاوة على العودة القوية للمدافع علي جعفر وتجاوزه إصابة على مستوى العضلة الخلفية، فيما أظهر الثنائي ابراهومة ومازن شمس الفلاح مقدرات بدنية كبيرة وأعلنا رغبتهما الأكيدة في إقتحلام التوليفة الحمراء، فيما قدم العائد أوغستين أوكرا نفسه بشكل مميز في المباراة الودية وأثبت بياناً بالعمل أن لياقته البدنية لم تتأثر بتوقفه عن الفريق خاصة وأنه خاض تدريبات فردية ببلاده.
وكان الحدث الأبرز في المباراة الودية التألق الكبير للقادم من دولة الإمارات العربية المتحدة وليد بدر الدين الذي أجاد اللعب في خانة الظهير الأيسر ونفذ متطلباتها بصورة أدهشت الجهاز الفني، ليدخل الخيارات ويكون أحد العناصر التي قد يعتمد عليها الجهاز الفني في مباراة القمة.
وتبقى الحيرة الأكبر للجهاز الفني في الفصل بين الثنائي جمال سالم والمعز محجوب وأيهما الأفضل لحماية عرين الفريق في مباراة القمة، وسيعاني برهان ومحسن في إختيار أحدهما بعد أن تألقلا المعز في مباراة أهلي شندي وقدم أفضل ماعنده قبل أن يعود الحاس اليوغندي من بلاده ويؤكد جاهزيته لخوض الديربي.
من ناحية أخرى يؤدي المريخ مرانه الرئيس في العاشرة من مساء اليوم إستعداداً لمباراة الديربي ، وسيعمل الجهاز الفني على الوصول بكل العناصر لأكبر دارجة من الجاهزية الفنية والبدنية.

akhirlahza