زواج سوداناس

قائد أيسلندا يخرج عن صمته: رونالدو لم يُهنّي!



شارك الموضوع :

خرج قائد المنتخب الأيسلندي، آرون غونارسون، عن صمته بسبب الجدل المثار حول إهانة البرتغالي كريستيانو رونالدو له بعد مباراة منتخبي بلديهما في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وكانت وسائل الإعلام قد نشرت مقاطع فيديو لرونالدو وغونارسون بعد المباراة، وذلك خلال طلب الأخير لتبادل القميص مع “صاروخ ماديرا”، وأكدت أن طلبه قوبل بالرفض، وذلك بجانب الإهانة والتي وجهها نجم ريال مدريد لمدافع أيسلندا، حسب التقارير الصحافية.

ونفى غونارسون، في تصريحات صحافية اليوم، أن يكون رونالدو قد أهانه بعد المباراة، وأن الأمر قد تم تضخيمه من قبل الصحافة دون داع.

وقال المدافع الأيسلندي في مؤتمر صحافي قبل مباراة فريقه أمام المجر: “صحيح أنني طلبت تبادل القمصان (مع رونالدو)، ولكنه لم يقل لي من أنت، كما أشيع. ولكنه قال لي إنه يمكننا القيام بذلك في غرف تبديل الملابس”.

وتابع: “لقد سئمت من هذه القصة، والآن أريد أن أكون في كامل تركيزي قبل المباراة القادمة. أصبح ذلك من الماضي ولا أريد الحديث حول هذا الأمر من جديد”.

وكانت مباراة المنتخب الأيسلندي ونظيره البرتغالي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأطلق رونالدو بعد المباراة تصريحات غاضبة، بسبب عدم تقديمه الأداء المنتظر، وغيابه عن التهديف في اللقاء، حيث أكد أن “الخصم متواضع ولن يذهب بعيدا في المنافسات”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *